رؤية الكارثة في المنام

رؤية الكارثة في المنام

لا تُعد شيئاً يدل علي الخير . ستتعقد حياة صاحب الحلم و تفسد أعماله , و سيمر بأياماً عاصفة , و سيقع في وضع يصعُب الخروج منه . يشير ايضاً الي ان حياته ستنقلب في الايام المقبلة ,و سينهار النظام المُعَد , و سيخسر ما في يده , و سيكون تعيساً , و سيعيش أياماً صعبة و مليئة بالمشاكل .

رؤية الاحداث الطبيعية في المنام

إن رؤية الاحداث الطبيعية في المنام يرتبط تفسيرها بكل حدثٍ علي حدة , و لكن بالمعني العام فإن الحلم يشير الي أن هناك عصراً جديداً سيُفتح لهذا الشخص , و سيصل لنقطة الرجوع في حياته بحدوث بعض الاحداث .

رؤية الكوارث الطبيعية في المنام

تُفسر مثل رؤية الاحداث الطبيعية في الحلم , فستحدث تطورات لم يتوقعها صاحب المنام في لحظةٍ ما. سيتغير هذا الشخص تغيراً جذرياً , و لن يبقي أي شئ كما كان من قبل .

رؤية السيول و الزلزال في المنام

يأتي بمعني البهجة , و يشير الي تلقي هذا الشخص أخباراً ستُغيّر افكاره و مشاعره تماماً , و سيتم خلق فرقاً كبيراً بالنسبة اليه .

رؤية إعصاراً في المنام

دلالة علي التحذير . يعبر عن أن هذا الشخص قريبٌ من الخطر و البلاء , و بالرغم من إدراكه لهذا الموقف و أخذه للتدابير اللازمة إلا أنه سيضطر أن يواجه بعض الاحداث السيئة .

رؤية عاصفة ثلجية في المنام

يدل علي النحس وسوء الطالع , فستتغير حياة هذا الشخص الي الاسوأ , و سيمر ببعض الاحداث السيئة , و لن يتركه حظه السئ في حاله . و يعبر أيضاً عن اقتراب هذا الشخص من أيامه التعيسة . يشير ايضاً الي المرور بفترة صعبة معنوياً و مادياً .