الذهاب الي الخارج في الحلم

 الذهاب الي الخارج في الحلم

تدل علي الراحة التي ستكون داخلها ,و سيكون داخل راءس صاحب الرؤية العديد من الموضوعات المتعلقة ب عمل و لن يعرف صاحب الرؤية ما يجب علية فعلة و لن يستطيع ان يقوم بهذا العمل بمفردة و لهذا السبب سيسعر انة بحاجة الي المساعدة ,و الذهاب الي الخارج في الحلم يدل علي المرحلة السيئة التي سيدخل اليها ,و سيبحث عنشخص يعرفة في هذة المرحلة .

الذهاب الي بلد اجنبية في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الخير ,وصاحب الرؤية سيكون شخص سعيدا بسبب النجاح التي يحققة في الحياة العملية ,و لن يقع في اي ضيق ,و سعتمد علي عملة و سيصل الي اعلي نقطة في عملة .

الذهاب الي المانيا في الحلم

الذهاب الي المانيا لا يدخل علي الخير فهذة الرؤية تدل علي التعاسة و عدم الحظ ,و سينغلق نصيب صاحب الرؤية و ستقع اعمالة و ستنقلب كل خططة راءسا علي عقب بسبب المشاكل التي ستكون في حياتك العائلية.

الذهاب الي امريكا في الحلم

الذهاب الي امريكا في الحلم يدل علي مرور فرص مهمة في يديك من اجل تحقيق اهدافك و طموحاتك ,و سيقوم صاحب الرؤية ب اعمال جميلة وبفضل هذا سيحصل علي التقدير و سيزاد حولة الاشخاص التي يريدون لة الخير .

الذهاب الي انجلترا في الحلم

الشخص التي يري انة يذهب الي انجلترا في الحلم سيعيش احداث و تطورات ستسبب لة المتعة و الساعدة ,و سيقف صاحب الرؤية بعيدا عن الضغط النفسي  في الحياة العملية و العائلية ,و سيمر ب ايام هادءة و مريحة .

رؤية انك في الخارج في الحلم

تدل علي بعض المشاكل و الصعوبات التي لا يجد صاحب الرؤية حل لها ولهذا السبب سيقع صاحب الرؤية في المشاكل و لن يستطيع صاحب الرؤية ان يصل الي الراحة لفترة بسبب المشاكل التي تمر من فوقة .

الذهاب الي عطلة خارج البلد في الحلم

الذهاب الي عطلة في الخارج في الحلم تدل علي علي عيش فترة لن تستطيع فيها اخذ قرارات بشكل سليم و ستحتاج الي اراء الاشخاص التي حوليك .