رؤية الرغبة فى المنام

يعبر عن الحصول على فرصة أخرى, وذلك لتصليح الأخطاء التى قام بفعلها من قبل و القرارات غير السليمة التى اتخذها فى بعض المواقف. و من ناحية عاطفية فيدل على تعرّف الحالم على شخصٍ يفهمه جيداً, سيطمئنه و يقف بجانبه, و بعد ذلك سيتزوج به. و من ناحية مادية, فيدل على طمع الشخص و عدم شعوره بالاكتفاء أبداً, و يريد المزيد دوماً. كما يحذر الشخص من فقدان السيطرة فى الأوضاع البغيضة أو المزعجة, و فى نفس الوقت يعبر عن وجوب تقييم الفرص التى يحصل عليها جيداً و يحاول الاستفادة منها دون أن يخرّب توازن حياته. و لمن يعيشون حياة متزنة و مستقرة و راضين بها, سيقومون باختيارات صائبة.

الرغبة فى أحدهم فى المنام

يعبر عن إن كان رجلاً مألوفاً للحالمة فيدل على القيام بالذنب, حتى و إن كان عن غير عمد فقد يعبر عن الغفلة و التحرك بدون ادراك, و القيام ببعض الأعمال المُخجلة, أما إن كان الحالم متزوج, فيدل على دخوله فى علاقة عاطفية, أما إن كان عازباً فيعبر عن علاقته بالكثير من النساء/الرجال. و فى العلاقات الثنائية قد يعبر عن الكذب أو التصرف بطريقة مختلفة حتى يعجب الشخص الآخر بالحالم, و فى النهاية حين تنكشف تصرفات الحالم سيسوء فى أعين من حوله.

رغبة الشخص بزوجه فى المنام

يعبر عن الرزق الحلال و اتخاذه للخطوات التى يقدم عليها بالكثير من الحرص, و أنه لن يتخلى عن أولوياته و مبادئه فى حياته المقبلة أبداً مهما كانت الشروط, و لن يننحرف عن الطرق التى يعرفها جيداً. 

التحليل النفسى لرؤية الرغبة فى المنام

يعبر عن كون الشخص شغوفاً جنسياً, و كلما حاول كبت مشاعره تلك كلما زادت أكثر فأكثر, كما يعبر عن مروره ببعض الأوضاع التى قد تكون سيئة فى وجهة نظر الآخرين.  و خاصةً أنه يعانى من البقاء وفياً لشخصٍ واحد طوال حياته, و بالتالى يكون مائلاً كثيراً للخيانة .