شراء الأرض الزراعية فى المنام

يعبر عن النجاحات التى سيحصل عليها الشخص, و المشروعات و الأعمال التى سيقدم عليها, و سيحصل على المال و الربح الكثير من ورائهم. من يرى تلك الرؤية سيسعى كثيراً حول المتعة الدنيوية و سيضع متعته المعنوية/الروحية فى المرتبة الثانية. ووفقاً لبعض العلماء فيدل على السعى وراء المال و الممتلكات, كما يمكن أن يعبر عن الصدقة أو الذكاة غير المدفوعة.

رؤية الأرض الزراعية فى المنام

يعبر عن شراء بيت جديد. و خاصةً لمن يتمنون شراء بيت جديد منذ فترة طويلة سيلقون ما يتمنونه. كما يعبر عن كون هذا البيت واسع و مُبهج. إن كان الشعير سئ الجودة أو يوجد فى مكان سئ فيدل على الحصول على الممتلكات و المال.

إقامة البيت فوق الأرض الزراعية فى المنام

يعبر عن استمتاع الشخص بنعم الدنيا. كما سيحصل على بعض الأموال و الممتلكات, فسيعمل ليلاً و نهاراً باجتهاد ليحصل على تلك الأموال و يسعى اليها, و أحياناً قد يدل على رفعة درجات هذا الشخص فى الآخرة, وبالتالى سيحصل على الراحة و النعيم الدنيوى.

تجريف  الأرض الزراعية فى المنام

يدل على صعوبة العمل المتواجد به الشخص. كما يعبر عن المنفعة التى ستأتى بالكثير من المشقة فسيصل الشخص على ما يريده بعد التعب الشديد و معاناة المشاكل, فيدل على الفترة الصعبة التى يمر بها الشخص.

شراء الأرض الزراعية فى المنام

يعبر عن الكثير من المنافع التى سيحصل عليها الشخص. و بشكلٍ عام يدل على الغنى و كسب الثروة و الحصول على المصالح و حدوث بعض المواقف الرائعة, و خاصةً لمن يعانون الصعاب و المشاكل, سيلقون السهل بعد معاناة الصعب.

بيع الأرض الزراعية فى المنام

يعبر عن المال أو الممتلكات التى قد يخسرها الشخص. و خاصةً لمن يعانون فى حيواتهم و يقابلون الصعاب.