رؤية قبور في المنام

رؤية قبور في المنام

تدل على دخول الشخص الذي يرى المنام بأعمالٍ خيرية , و سيساعد الناس المحتاجين للمساعدة بالأرباح التي سيربحها في هذه الأعمال , و سينال على أدعية مباركة جداً , و سيحقق بعض الأعمال الناجحة , و بفضل هذا سيترقى إلى بعض الدرجات في مناصب عالية جداً , و سيكون لديه إمكانيات كبيرة جداً مادياً , و سيفوز بنجاحات كبيرة جداً في كل عمل سيدخل به .  

رؤية القبور الفارغة في المنام

تشير إلى خيبة أمل صاحب الرؤية في الخطوات التي يتخذها في حياته العملية , و التعرض لمشاكل كبيرة جداً , و لكنه سيعيش مشاكل كبيرة جداً بعد هذه المشاكل , و أنه ستعود أعماله التي شرع بها إلى وضع السيئ الذي سيخلق مشاكل عدة , كما تشير إلى اضطراره على القيام بعمل ما مع أشخاص بغيضة .  

رؤية المقابر المفتوحة في المنام

يروى أن الشخص الذي يرى المنام سيحصل على النجاحات الكبيرة جداً في الحياة العملية , كما أنه سيكون الشخص الذي سيحقد عليه من قبل الجميع , و سيقوم بشكلٍ جيد دائماً مشاركاً بأفكار جديدة جداً في الأعمال التي بادر بها , و سيؤسس عملاً لنفسه بالربح الذي يكون في متناول يده , و سيصبح الشخص المحترم جداً محققاً مشروعاً كبيراً , كما أنه سيؤسس شراكة مع شخص أمين .  

رؤية المقابر المحفورة في المنام

تعبر عن تحقيق أعمالاً خيرية جداً بالربح الذي يكون في متناول أيدي صاحب الرؤية , و سيصل إلى غناءٍ فاحش , و سيدخل بشراكة كبيرة جداً , و تواجد الشخص الذي يحبه في المساعدات الكبيرة بناءً عن رغبته في المساعدة , كما أنه سينفق المال الذي سيكسبه من أجل تأسيس عش زوجية لنفسه , و سيعيش فرحة كبيرة خلال وقتٍ قريب, و تعبر أيضاً عن الأيام الجميلة جداً التي سيراها .  

رؤية مقابر صغيرة في المنام

تدل على عدم إمكانية الشخص الذي يرى المنام من الحصول على الربح الكبير جداً في العمل الذي ينتظره بشغفٍ كبير , و سيمر بفترة شاقة , و سيعيش المشاكل التي لم يرغب بها في حياته العملية , كما أنه سيبقى وحيداً خلال وقتٍ قصير .