رؤية خضروات بالمنام

تدل رؤية الخضروات بالمنام على الخير. وتعني القسمة والنصيب والحظ والتفاؤل. إن الشخص الذي يرى بمنامه الخضروات، سيجد الخير بكل أعماله، وستمتلئ حياته بالنجاح والسعادة، وستتحقق أحلامه، وستقبل أدعيته وتوبته. وتفسر أيضا بالربح الوفير والبركة والعمر الطويل والصحة. وتشير إلى الدخول بأعمال ناجحة وكثرة المال. وتعني رؤية الخضروات بالمنام ، الدواء والشفاء للشخص الذي رأى الحلم، وسيشفى من مرض كان يعاني منه منذ وقت طويل.

رؤية دودة الخضار بالمنام

تعبر عن وجود شخص غير سوي أخلاقيا وضعيف الإيمان ومنحرف عن طريق الله. وتفسر بأن هذا الشخص طويل اليد ، لانه يأكل أموال الناس .

رؤية بذور الخضار بالمنام

تدل على الشروع بعمل بمرتب أعلى وذلك بتغيير صاحب الحلم لعمله، أو بعمل سيقوم به وسيحصل من خلاله على مرتب أكبر وذلك بتغيير مجاله الأساسي. وتعبر عن صاحب الحلم سيكون غنيا في كلتا الحالتين.

بيع خضار بالمنام

مع الأسف لا تبشر بالخير. حيث تفسر بملاحقة التشاؤم للشخص الذي يرى بحلمه بيع الخضار. وسيعايش عكوسات متتالية. وسيفقد الشخص أمواله وثرواته، وسيتلقى أخبار سيئة، وسيعاني مرضا. وتعني أيضا المصيبة.

تناول الخضروات بالمنام

تعني بأن الشخص الذي يتناول الخضروات بحلمه بأنه لن يكون متحكم بتصرفاته. حتى أنه يشاع عنه بأنه غير حافظ للسر ” ميتبلش في بوقه فوله”. وعلى الرغم من معايبة الجميع لما يفعله، إلا أنه يتصرف بكل راحة.

جمع الخضروات بالمنام

تعني السعادة، وتشير إلى إنتهاء أيام الحزن والأزمات لدى صاحب الحلم.