جمع الكمثرى فى المنام

يعبر عن تلقى الشخص المساعدة المادية الصغيرة و لكنها هامة بالنسبة له للغاية, و بالتالى سيستطع التغلب على أزماته. إن كان عدد الكمثرى كبير فيدل على المساعدة الكبيرة التى سيتلقّاها الشخص. إن كانت الكمثرى ناضجة و لونها أصفر فتدل على الدخل المادى الكبير, و رفاهية الشخص. إن كانت الكمثرى غير ناضجة فتدل على المشاكل الصحية و انخفاض جودة معيشة المرء. و فى نفس الوقت يعبر عن الكذب الذى سيقوم به الشخص.

تناول كمثرى سابقة لأوانها فى المنام

يعبر عن إن لم تكن تلك الكمثرى فى أوانها و موسمها, فتدل على الدخول فى الطرق غير المشروعة الحرام. كما يعبر عن قلة الرزق, و تفكك اتحاد العائلة.  وفى نفس الوقت تعبر عن الزواج الخاطئ, و الاستثمارات الخاطئة. كما يدل على خسارة الوقت والمال و الانفصال بالنسبة للعلاقات العاطفية.

رؤية الكمثرى فى المنام

يعبر عن ايجاد العمل بالنسبة للعاطلين. أما من يواجه الكثير من المشكلات فى حياته فسيتلقّى مساعدات كبيرة. كما يدل على زيادة الرزق و النعم التى سيحصل عليها الشخص بفضل ربه. أما رؤية أكثر من ثمرة كمثرى فى المنام فيعبر عن اتيان الشخص ميراثاً كبيراً. 

بيع الكمثرى فى المنام

يعبر عن فقدان الشخص لممتلكاته, و بقائه بلا أموال, و مروره ببعض المشاكل فى تلك الفترة. كما أنه يقد يتم الاضرار به و بعائلته و بالتالى قد يعيش التوتر الكثير. وبشكلٍ عام فإن بيع الكمثرى فى المنام يدل على معاناة المشاكل و فقدان الممتلكات.

تناول الكمثرى فى المنام

يعبر عن ضعف أخلاق الشخص, ودخوله فى علاقة مع إمرأة يتم استغلالها. أما إن تناولت إمرأة كمثرى فى غير أوانها فيدل على طلاقها من زوجها. و يدل على ترك العمل. فمن يتناول الكمثرى فى أوانها و موسمها فيدل المنام على ازدياد رزقه, و رزقه الأبناء و كونه مثمراً فى عمله.