رؤية شجرة الكمثرى فى المنام

يدل على الخير. فيعبر عن الراحة و الخير فى العائلة و الطمأنينة بها. كما أن الحالم شخص يكسب المال بعرق جبينه و بالحلال. و فى نفس الوقت هو شرح لشخصية و مهنة الشخص. كما يدل على السعادة و البهجة التى سيحصل عليها الشخص عاطفياً, عنه طريق تعرّفه على بعض الاشخاص. كما يدل على سعادة الشخص طوال العمر, و طمأنينته و بنائه عُشّاً رائعاً, و عيشه مع أولاده بسعادة و فرحة.

رؤية ثمار شجر الكمثرى فى المنام

يعبر عن النصيب الرائع. و تحقيق الرغبات و الآمال التى لطالما حلم بها الشخص, كما يدل على اجتهاد الشخص كثيراً لتحقيقها, و حصوله على النتائج الايجابية فى النهاية. و حصوله على ثمار اجتهاده و مشقته فى النهاية. كما يعبر عن دموع الفرح.

تناول الكمثرى فى المنام

يعبر عن المرور بمشكلة بسيطة لا يهتم لها المرء. فهى أزمة بسيطة لن تؤذى المرء كثيراً و لن تزعجه كثيراً, كما أنه سيستطع السيطرة عليها على الفور.

جمع الكمثرى فى المنام

يعبر عن نجاح الشخص طوال حياته. و كون مستقبله رائعاً و لامعاً, و كونه شخصاً مثقفاً و ذو تجربة, كما أنه سيفيد غيره فى محيطه بتجاربه و ثقافته.

شراء الكمثرى فى المنام

يعبر عن عدم اتمام الخطط كما يريد لها الشخص أن تكون. فالمشروعات و الاعمال التى جهز لها الشخص لن تنتقل لمرحلة التنفيذ, و بالتالى قد يضطر لايجاد بعض الافكار الجديدة.

بيع الكمثرى فى المنام

يعبر عن بعض المواقف التى قد تؤدى لافساد مزاج الشخص و حزنه, كما يدل على تلقّى بعض الاخبار السيئة, و سمكاع بعض الكلمات السيئة التى ستؤذى الشخص نفسياً, و بالتالى سينزعج الشخص و يتعكر مزاجه.