رؤية شاهد " مقام " في المنام

رؤية شاهد ” مقام ” في المنام

تعني التغيير . تعني رغبة صاحب الرؤية في القيام بتحديثات و تجديدات من أجل حياته و إضافة لون للحياة . تعبر عن الملل من حياته الراسخة التي يشاهدها بنفس الشكل دائماً و رغبته بإضافة نوع من الإثارة و الحماس . و لهذا السبب سيقرر بأن يصبح فيه بعض النشاط , و أنه سيرغب في الانتقال مع أشخاصٍ جديدٍ داخلاً بمجتمعات جديدة . أن الشخص الذي يرى شاهداً في المنام سيقرر تغيير عمله و محيطه أيضاً , و سيسعى من أجل ذلك . كما تعني التقدم إلى الأعمال التي ستصبح في ظروفٍ أفضل من العمل الذي يقوم به  و من محيط المكتب الملل الذي كان يعمل به على مر السنين , و سيتقابل مع الأصدقاء الذي سيتكيف معهم , و ليس الأصدقاء الذين يًحزنه أو يعرضونه للضيق .  

قراءة شاهد القبر في المنام

تعبر عن الأزمة و الكآبة التي يعيشها صاحب الرؤية والانهيار النفسي الذي يتعرض له . تعني تقليل طاقة العيش التي تكاد أن تكون غير موجودة و فرحة حياة الشخص الذي يرى أنه يقرأ شاهد القبر في منامه . أحياناً هذه الرؤية تفسر استمرار الجزء المتبقي له من الحياة بهذا الشكل .  

كتابة شاهد القبر في المنام

تشير إلى الانطلاق بأعمالٍ جديدة , و الحصول على النجاح . تعبر عن دخول صاحب الرؤية  بعملٍ جديدٍ بهدف زيادة دخله , و سيضمن حد الربح الذي يرغب به .  

صنع شاهد القبر في المنام

تدل على الاستثمار الذي سيقوم به صاحب الرؤية من أجل المستقبل . صنع شاهد القبر في المنام يعني أن صاحب الرؤية سيغرس بالفعل البذور من أجل العيش براحة و وفرة في المستقبل , كما تعني أنه سيقوم بالعمل الذي سيتأكد من أنه سيجمع ثماره كلما تقدم به السن . كما تعني هذه الرؤية رغبة صاحب الرؤية في الحصول على ضمان لمستقبله .  

كسر شاهد القبر في المنام

تشير إلى إصابة صاحب الرؤية بخيبة أمل . تفسر القيام بالتحديث الكبير الذي لم ينجح في العمل الذي يبادر به برأس مال كبير , كما في نفس الوقت ضياع المال الذي يشارك به .