رؤية التومية في الاحلام

روية التومية في الاحلام ليست جيدة لانها تدل علي النحس وانة سوف ياتي فترة لن يلازم هذا الشخص فيها الحظ وتدل علي انة سوف يمر ب ايام حزينة. وتشير رؤية التومية في الاحلام ايضا الي المررو ب خيبات امل وفقدان ما في ايدينا و فقدان امالنا وتلقي الاخبار السيئة وايضا فقدان فرحة العيش .  .

فعل التومية في الحلم

تشير فعل االتومية في الحلم علي تاخر في الحياة والعمل والسقوط من مراتب عالية وفساد في الحالة الروحية وسوف يتاثر ايضا صاحب الرؤية بشكل سلبي كبير من بعض الاحداث.وياتي ذلك ايضا  بمعني انة يجب علي ذلك الشخص ان ياخد قرارات صائبة وان تكون افعالة اكثر تحفظا.

اكل التومية في الحلم

ليس من الجيد ايضا اكل االتومية  في الحلم لانها تاتي بمعني سوء الحظ و قلة النصيب ويعبر ذلك عن الايام الصعبة التي سوف يمر بها ذلك الشخص وانة سوف يمر بالم في راسة وضيق في قلبة  .

شرب التومية في الحلم

ياتي شرب التومية في الحلم ب معني الوسواس والقلق والوهم. وتشير ايضا الي ان صاحب الرؤية سوف ينهي نفسة في اشياء ليس لها قيمة وانة سوف يكبر دائما الاحداث في عينية ولهذا السبب سوف يكون هو ما فعل اكبر سوء لي نفسة

جمع التومية  في الحلم

تشير جمع التومية في الحلم الي ان محيط صاحب الرؤية سوف يكون مليئ بالمحبة و الحماية و يشير ايضا ان الزحام الذي سوف يكون في محيط ذلك الشخص ليس زحام جاف او زحام اعداء و

ا

نة .سوف يكون لدية اصدقاء حقيقيين وانة سوف يجد  الاشخاص التي سوف تساعدة

 

عندما يسقط

رؤية الخيار في الحلم 

ليس من الجيد رؤية الخيار في الحلم لان ذلك يدل علي ان صاحب الرؤية ربما سيواجه هذا الشخص بعض المشاكل في حياته , و سيحتاج خلالها لمساعدة الاخرين .

اكل الخيار في الحلم

تأتي رؤية الشخص الذي ياكل خيار في حلمة بمعني انة لن يحصل علي  شي مقابل ما يبذلة من جهد