رؤية المرء لأصدقائه فى المنام

يعبر عن وجود الحب و الإحترام و الوحدة فى العلاقة القوية بين الحالم و أصدقائه بالشكل الذى لا يسمح لأحدهم بإفسادها, كما أن تلك العلاقة ستفيد أصحابها كثيراً, وتكون ذو فائدة لهم. و فى نفس الوقت سيشعر الشخص ببعض القلق و التوتر جراء بعض المشكلات و الأزمات التى قد يمر بها فى تلك الفترة من حياته.

فقدان المرء لأصدقائه فى المنام

يعبر عن الماضى و ما عاشه المرء فيه من مواقف و اشتياق لبعض الأشخاص, و رغبته فى الرجوع اليه و عيش بعض الوقت هناك, ورغبته فى تحقيق بعض الأشياء العالقة فيه, وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى المحبوبين له.

قتل المرء لأصدقائه فى المنام

يعبر عن النجاحات التى حصل عليها الشخص فى حياته العملية, و كسبه الكثير من الأموال و نتيجة لذلك سيستطع مساعدة أصدقائه و سيجد الحلول لمشاكلهم, و ستنتهى همومهم, كما أنه سيدعمهم بشكل مادى كبير.

ضرب الأصدقاء فى المنام

يعبر عن وقوف المرء بجانب صديق لديه مشكلة تعود لفترة طويلة و يحاول حلها, و سيساعده الحالم فى ذلك. كما أنه سيحاول أن يمنع بعض المواقف و الأوضاع السيئة من الحدوث.

رؤية التشاجر مع الأصدقاء فى المنام

يعبر عن تحدث الأصدقاء ببعض الأسرار التى تخص شخصٌ ما , هؤلاء الأصدقاء يحبهم الحالم كثيراً و يهتم بهم, و لكن بسبب ما فعلوه قد يتشاجر معهم الشخص أو يتناقش معهم بشكلٍ حاد, و فى تلك الأوضاع سيحزن كلا الطرفان.

رؤية الأصدقاء حوامل فى المنام

يعبر عن شراكة قد يقوم بها الشخص مع أصدقائه و أنه سيتلقّى بعض الأخبار الرائعة, كما أنه سيقدم الدعم لأصدقائه فيما يخص العمل, و سيساعدهم بكل ما أوتى من قوة.