رؤية مطواه فى الحلم

رؤية مطواه فى الحلم

 تدل على التصريحات المؤكدة و الكلام الكبير و المحادثات الجارحة و التسلُط. تُعبر عن الدخول فى اعمال عظيمة. و يشير الى الاخبار السيئة، و المواضيع السخيفة، هذا الحلم أحياناً أيضاً يظهر كطريق طويل الى رائى الحلم .  

رؤية سكينة مطواه فى الحلم

 تُفَسر بنفس تفسير رؤية مطواه فى الحلم. تدل على كونه فى بؤرة الأحاديث المملة، و على رؤية الأعمال الكاذبه الخاطئة كأنه بداخلها، و تدل أيضاً على تعرضه للظلم و على المرور بأيام صعبة .  

أخذ مطواه فى الحلم

تأتى بمعنى انه ستخرج له مصيبة تثير عصبيته وسيسمع كلام سئ بقدر كبير و سيتحول الى مجنون من عصبيته العثور على مطواه فى الحلم تُعبر عن ان رائى الحلم سيسير الى طريق ما لإيجاد عمل. هذا الطريق سيكون نظيف مُضئ مليئ بالسعادة و الفرح. فى النهاية فإن هذا الحلم يُشير الى انه سيقطع الطريق الذى قُدِر له .  

رؤية سكينة فى الحلم

تُعَبِر عن سهولة أعماله و حياته، و قلة ديونه، و تحسُن أمراضه. تُشير أيضاً الى شخص ما يحمى و يحافظ على صاحب الحلم و لا ينساه فى دعائه له بالخير .  

جرح يديه بسكينة فى الحلم

يلتقى رائى الحلم بعمل ما لم يكن يتوقعه او يأخذ خبر ما فجأة. كما انها تدل على انه سيعيش حدث ما لم ينتظره ،و على انه سيقترب الى هذا الوضع على غير استعداد و سيظل لفترة طويلة لا يعرف ماذا سيفعل .  

مسك المطواه فى الحلم

 تُعبر عن رِبح الحظ و الشهرة، و عن انه سيكون معروف من الجميع، عن القيام بأعمال كبيرة خّيرة.