فتح قبر في المنام

فتح قبر في المنام

هي إشارة لشراء منزلاً في المدينة المتواجد بها , و تحديث منزله . لو كان القبر المفتوح مريح و واسع , يعني أنه سيمتلك بيتاً جميلاً و فسيحاً بنفس ذلك الشكل , أما إذا كان ضيقاً يعني أنه سيمتلك بيتاً جديداً و ضيقاً و صغيراً . إذا فتح القبر في المنام من أجل شخصُ كبيرُ يفسر ذلك سيتطور من الناحية الدينية , و ستعلو درجته , و سيذهب في طريق علماء الدين . أما إذا تم استخرج شيء ثمين أثناء حفر القبر في المنام يعني الوصول إلى تجارة قيمة أو سيرث إرثاُ كبيراً .  

رؤية من يفتح القبر لنفسه في المنام

أن الشخص الذي يفتح لنفسه في منامه يعني أنه سيمتلك أملاكاً و سيشتري بيتاً . و أحياناً هذه الرؤية تعني تخلص الشخص من المشاكل . إذا كان الشخص الذي يفتح لنفسه القبر و يدخل به  أعزب يعني أنه سيكون سعيداً في زواجه . أما أذا كان رجالاً فهذه الرؤية هي إشارة إلى الدخول بالحبس لفترة وجيزة . أما إذا فتح قبراً و ردمه مرة أخرى يمكن تفسيرها بأن الشخص سيعيش بصحة كبيرة و سيكون عمره طويلاً .  

رؤية حفار القبر في المنام

حفار القبر الذي يكون في المنام هو الشخص ذو القيمة و الكبير الذي يظهر الطريق الصحيح للناس في العالم . يعني ظهور المساعدة من ذلك الشخص الذي يرى هذه الرؤية و التعرف على طبيعته . حفار القبر هو الشخص الذي يصل إلى الهداية و هو الرجل الذي يوضح طريق الهدى للناس أيضاً . أن الذي يتحدث مع حفار القبور في المنام يعني أنه سيتعرف و يدردش مع ذلك الرجل في الحياة الواقعية .  

رؤية أنك تتنزه بين المقابر في المنام

أن الشخص الذي يرى هذه الرؤية الجلوس و النهوض مع الأشخاص الذين يقومون بالخرافات و الذين لم يكونوا صالحين و التردد أيضاً إلى بيوتهم . و أحياناً أيضاً التنزه بين المقابر أو دخول القبور هي دلالة على أنه سيتعرض للحبس و سيحاكم أيضاً .  

رؤية مقابر إسلامية في المنام

أن المقابر الإسلامية في المنام تُفسر مقر الدولة و جيشها , و ميادين الحرب , كما تُفسر العساكر و هزيمة الأعداء . أما رؤية المقابر العائدة لغير المسلمين فهي إشارة إلى كسب المال الحرام و الرجل العادي الذي يفكر في خداع الناس أو البيت الذي يتم القيام بأفعالٍ سيئة به .