تناول فاكهة في المنام

تناول فاكهة في المنام

لم تُفسر بشكل جيد . أن الشخص الذي يرى المنام تعبر عن مواجهته لأوضاعٍ سيئة جداً و شاقة جداً , و سيدخل بفترة صعبة و شاقة , و سوف يصارع مع التشاؤم و اليأس طوال وقت طويلة , و سيضر حياته العملية كثيراً , و سيأخذ ديناً كبيراً من أجل سد هذا الضرر , لكنه سيعيش مشكلة كبيرة عند الدفع . بالإضافة إلى أنها تعبر بشكلٍ معاكس تام وفقاً لتعبيرات أخرى . تشير إلى أن صاحب الرؤية سيسعد , كما تشير إلى أن يكون في التقرب في الوقت سيمر بأوقات مريحة آمنة جداً في الحياة العائلية و العملية .  

تناول فاكهة من الشجرة في المنام

تعبر عن سيوقع على أعمال جيدة جداً و جودة جداً في الحياة العملية , و أنه سيعيش أيام مضطربة جداً بالأوقات الصعبة و الشاقة جداً , و سيحصل على أرباح ٍ جيدة و مباركة جداً مبادراً بعملٍ كبيرٍ . تدل على إنهاء مشقات العيش , و سيحصل صاحب الرؤية على العون من عائلته مع وقع رأسه , و سيكون سعيداً جداً , و سيسعى من أجل تحقيق أعماله بالطاقة التي يحصل عليه .  

تناول الفاكهة من الغصن في المنام

تدل أن الشخص الذي يرى المنام سيتخلص من المشاكل التي يعيشها , سينتهي مشاكله نيابة عن الدعم الذي سيناله , و سيتم اكتساب فرصة لعمل كبير جداً , سيجلب الربح الكبير نيابة عن تقييمه للقرار الصحيح و في وقت الحظ .  

تناول

الفواكه متسوس

في المنام

يروى أن صاحب الرؤية سيكسب المال بقدرٍ كبيرٍ في كل عمل يدخل به , و لكنه يقوم معاً منذ سنوات طويلة , و سيخان من طرف شخصاً يحبه كثيراً و يثق به كثيراً , و سيتم تقليل ربحه من قبل هذا الشخص , كما يروى أنه سيقوم بالتعاون مع منافسيه لإعاقة هذا الشخص لأعماله التي تم القيام به .  

تناول الفاكهة الفاسدة في المنام

تُفسر أنه سيحصل على الأرباح الجميلة جداً في حياته العملية , سيواجه أحداثاً لن يرغب بها عند حل المشاكل التي يعيشها .