المعدن في الحلم

المعدن في الحلم

رؤية المعادن في الحلم تشير الى تغييرات كبيرة ن الناحية المادية و كأنها علامة لتصبح شخص غني . رؤية المعادن بالنسبه للعذراء تعني انها ستكون زوجة غنية جدا . الرؤية تبلغ صاحبها بأنه سيكون صاحب فرصة كبيرة جدا ، وتفسر بانه سيعيش حياة غنية جدا ليس بالقدر الذي يتخيله و ستفتح ابواب الرزق له.  اذا الانسان مصدرا معدنيا فيعني في هذه الحاله ان حياته ستتغير تماما . و يعني ذلك انه سيديم حياته بالراحة دون ان يدخل بها اي نوع من انواع الاضطراب ،و ستحل مشاكله من جذورها ،كما تعني بأنه سيحظو باستثمار مربح جدا.

رؤية الذهب في الحلم .

تفسر على انها رؤية خير ،فهي تعني أنه سيعيش حياة سعيدة جدا و انه سيحقق احلامه .  صاحب الرؤيه سيتخلص من مشاكله و سيقوم باعمال يسعد بها عاءلته و من حوله. و يتم تفسير القوة الشراءيه بأنه سيعيش حياة مادية من أعلى مستوى دون ان يواجه اي مشكلة ،و سيكون  شريكه في الحياة  غني و سيحصل على دخل كبير جدا . بالنسبة للنساء المتزوجه فتشير الى زيادة في مجوهراتها و زينتها . تعني ايضا شراء اراضي و مزارع او الحصول على بيت كبير .

رؤية النحاس في الحلم.

يعني ذلك أنه سيعيش حياته دون ان يحتاج  لأحد و أنه لن يعيش ضاءقه ماديه فضلا عن العمل الذي لديه .

تفسير علم النفس لرؤية المعادن في الحلم.

المدمج في السلطة أن تفعل أشياء كثيرة، ولكن لا يمكن تحقيق أحلامه لأنه لا يمكن الحصول على فرص كافية، وبالتالي الوقوع في التشاؤم يشير إلى توقعات و مطالب سحب تأجيل مستمر . الاشخاص الذين يروا المعادن في الحلم يفكروا داءما في افكار جديده و يقيموا كل الفرص التي تظهر تمامهممن اجل ان يعيشوا حياة غنية.