رؤية الصديق يبكى فى المنام

يعبر عن مجئ أخباراً من هذا الصديق قريباً. دوماً ما يُسعد هذا الصديق صديقه و يُفرحه. فهذا الحالم سيجتمع بالبهجة.  و لكن وفقاً لبعض التفسيرات فيعبر المنام عن قيام الحالم بتصرفٍ ما قد أحزن هذا الصديق بدون أن يدرك الحالم.

رؤية أحدهم يبكى فى المنام

يعبر عن بعض التحذيرات بخصوص حياة هذا الحالم. فيدل على عدم حماية الحالم للتوازن الموجود فى حياته و الذى قد ينتج عنه بعض المشكلات.  فتلك الرؤية ستُذكر الحالم ببعض الأشياء التى قد غفلها. إن كان الشخص الباكى فى المنام مألوفاً للحالم فيدل على وجوب مراجعة الحالم لعلاقاته مع هذا الشخص لأنه قد تحدث بعض الأِياء المزعجة جراء تصرفاته نحوه.

رؤية إمرأة تبكى فى المنام

لا يعبر عن الخير. فيدل على بعض ال؟أخطاء التى سيرتكبها الحالم قريباً, كما أنه سيدرك فى النهاية بعض الحقائق و التى ستُحزنه. كما أنه بسبب بعض المشكلات التى يواجهها الحالم فى بعض الجوانب الشخصية من حياته فقد يضر بنفسه و بمن حوله.  فمن الممكن أن يستحقر الآخرين و يغتر بنفسه و يتكبر.

البكاء فى المنام

يعبر عن بعض الأيام الجميلة التى سيعيشها الحالم فى حياته. إن بكى المرء بدون دموع فى المنام فيدل الحلم على بعض الندم الذى يشعر به الشخص عما قام به فى الماضى. أما البكاء فى المنام بصمت يعبر عن البركة الخوف من الله. فالخوف من الله يوصل الانسان الى الرحمة. أما بكاء الشخص بشدة فى المنام يدل على مواجهته لحدثٍ ما يتسبب فى بكائه.

رؤية شخص مات فى المنام و البكاء

إن مات شخص فى المنام و يوجد من يبكى عليه فسيحصل الحالم على الكثير من النِعم فى الحياة الدنيا, و لكن بعد فترة سيمل منها. و سيبدأ فى الضجر من الأشياء التى يقوم بها. و بذلك سيتحمّل بعض الأِياء التى تستمر بها الحياة.