رؤية شجرة فاكهة في المنام

رؤية شجرة فاكهة في المنام

هي إشارة إلى الوصول إلى نعم كثيرة بصفة عامة , و إلى العمر الذي سيمر بالبركة و الوفرة , و إلى الفرج و الثراء من كل النواحي , كما تشير إلى القدر الجميل الذي سيتناوله الشخص . رؤية حديقة مليئة بأشجار فواكه في منامه هي إشارة إلى المال المجمع الذي سيتناوله . تعني أن الشخص الذي يرى هذه الرؤية سيكسب تجارة و أملاك , أو سيصل إلى الثروة التي لم تكن من نصيب الشخص . و سيحصل على ربحٍ من استثمار أشجار الفواكه . أما تناول الفاكهة التي يحصل عليه هي إشارة إلى تحقيق الرغبات من الناحية المادية .  

رؤية حديقة فواكه في المنام

أن الشخص الذي يرى حديقة فواكه في المنام هي إشارة إلى عش الزوجية السعيد و الآمن , و الزوجة الصالحة و التجارة و الذرية الصالحة . روي حديقة فواكه إذا كان صاحب الرؤية متزوجاً هي إشارة إلى الاستمرار بحياة آمنة مع شريكة حياته , و الأيام الجميلة التي سيعيشوها معاً , و أما إذا كان هناك سوء فهم بينهم فهي إشارة إلى التخلص من كافة المشاكل و ضبطها قريباً . رؤية حديقة فواكه جافة في المنام تُفسر تعرض الشخص لمشاكل جماعية , و العيش بصعوبات من الناحية المادية , كما تُفسر الفشل في الحياة العملية . رؤية حديقة فواكه تعرفها في منامك هي إشارة إلى نعيم الجنة , و سمو أخلاقه .  

رؤية شجرة مثمرة في المنام

الشجرة المثمرة في المنام تعني الوصول إلى كافة النعم . رؤية فواكه صفراء مثل البرتقال و و الكمثرى و السفرجل هي إشارة إلى أنه سيعيش بعض الأمراض . أن الشخص الذي يرى فواكه لذيذة أو تناولها في المنام يعني أنه يكسب مالاً حلالاً و مباركاً . الفاكهة الحامضة هي إشارة إلى التجارة الحرام , و عيش حياته بصعوبة . رؤية الفاكهة في موسمها في المنام تعني الرزق الطيب , أما رؤيتها في غير موسمها تعني الضيق و المشقة .  

تفسير علم النفس لرؤية شجرة فاكهة في المنام

هي الرؤية التي يراها الأشخاص الذين يتعرضون إلى ضائقة ما في حياتهم الداخلية و رغبتهم في أخ قسطاً من الراحة . و بصفة عامة فأن الرؤى التي لها علاقة بالشجر تعبر عن رغبة الإنسان غي السعادة و الراحة الداخلية . هذه الرؤية توضح بصفة عامة التخلص من الصعوبات .