الأصطدام بالكلب في المنام

الأصطدام بالكلب في المنام

تدل علي كسر خاطر صديق مُقرب بدون قصد عن طريق التعامل معه بطريق غير لائقه,سيُحاول صاحب الرؤيه كثيرآ لأرجاع العلاقه من جديد وكسب خاطره. سوف يمر بفتره عصيبه بعض الشئ حيث لن يستطيع حتي التعامل مع الأشخاص من حوله وسيجد صعوبه كبيره في التعاملات العمليه أيضآ. سوف يشعر أنه تحت ضغط كبير ولذلك سيعمل علي الأنتقال الي مكان أخر للأبتعاد عن هذه الحياه تمامآ.

خبط الكلب في المنام وقتله

تُشير الي مرور صاحب الرؤيه ببعض المشاكل في عمله الجديد وسوف يستمر زياده هذه المشاكل لفتره طويله, حدوث بعض الاضطرابات و أزمه ثقه في علاقه صداقه جديده مما سيجعله يُفضل البُعد والعزله.عند صدم كلب كبير وقتله فأنها تدل علي حدوث مشاكل في علاقه صداقه قديمه وأنهاء العلاقه تمامآ بسبب زياده المنازعات.

رؤيه كلب مجروح في المنام

تُشير الي حزن صاحب الرؤيه بسبب عدم حصوله علي الدعم الذي أنتظره من الأشخاص المٌقربون اليه وهذا سيؤثر عليه بشكل سلبي,تواجد أحد الأعداء لصاحب الرؤيه في البيئه المُحيطه به,إذا ظهرت الدماء في المنام فستُعبر علي حدوث مشاجره كبيره جدآ.

التفسير النفسي لرؤيه أصطدام الكلب في المنام

تدل علي مروره بقتره صعبه حيث سيشعر بالوحده والأسي الشديد,خروجه الي رحله روحيه وأختفائه لفتره وسيستطيع تفكير طريقه تفكيره وحياته بشكل كامل .