رؤية الصديقة بفستان الزفاف فى المنام

إن كانت تلك الصديقة عزباء فستتزوج بشخصٍ صالح قريباً. أما إن كانت متزوجة فستمضى مع زوجها الكثير من الأيام المُبهجة الرائعة.  و أحياناً تعبر عن مرور تلك الصديقة بموقفٍ رائع و كونها ستجتمع بالسعادة قريباً.

رؤية سيدة ترتدى فستان الزفاف فى المنام

إن كانت السيدة غير مألوفة للشخص, فيدل المنام على تلقيه بعض الأخبار الرائعة. كما يدل على مستقبل سعيد و حياة مباركة و وافرة و نقاوة القلب و نظافته و طباعٍ جيدة و الكثير من المميزات التى تملكها إمرأةٍ ما , وكونه سيقضى بعض الوقت داخل جماعة من الناس الرائعين.

رؤية فستان زفاف أسود فى المنام

يعبر عن السوء و عدم الخير لمن يرتدى مثل هذا الفستان, و الرغبة فى بعض الأمنيات السيئة, و بالتالى التعرض للضرر و النصيب السئ و حدوث بعض الصعاب فى الحياة الزوجية و المرور ببعض المواقف الصعبة التى يعانى بها الشخص المشاكل و الحزن. أما إن كان فستاناً أبيض فيعبر عن البهجة و الأخبار الرائعة و الحوادث المبهجة السعيدة للشخص.

رؤية فستاناً للزفاف منتفخ فى المنام

يعبر عن الصحول على النِعم, و البركة و الوفرة, و الحصول على الكثير من الأموال, و التخلص من المشاكل و الفرحج و البهجة, فهو حلم يعبر عن العمر الرائع و النصيب الأروع و الزواج المثالى.

انقطاع فستان الزفاف فى المنام

يعبر عن عدم تحقيق الشخص ما يحلم به, و مروره بالكثير من المشكلات فى حياته الزوجية, و حدوث بعض النقاشات الحادة بين الأزواج, و القيام ببعض الحركات التى ستفسد راحة العائلة و تسبب الانزعاج بينهم.  أما تصليح فستان الزفاف المقطوع فى المنام يعبر عن التخلص من السلبيات و تبادل الحب  و الاحترام فى العائلة و انتهاء المشاجرات المزعجة و مجئ السعادة و البهجة و الطمأنينة مكانها.