قرص النحل فى المنام

يعبر عن بعض الأعمال التى سيقوم بها الشخص فى حياته العملية, وبفضل المنتجات التى سيقدمها و المشروعات التى سيبدأ بها, سيتم تقديره و ترقيته من قبل المديرين, و بالتالى سيربح الكثير من الأموال, و سيعيش حياته فى بركة ووفرة.

قتل نحلة فى المنام

يعبر عن بعض التطورات الجميلة فى حياة الشخص العملية و العائلية, و بعض الأخبار المفاجئة التى ستفتح الطريق لبعض الأوضاع الرائعة. كما يدل على كون الشخص محبوباً للغاية فى محيطه.

قرص الدبور فى المنام

يعبر عن إمرأة سيئة دوماً ما تقوم بالنميمة و نشر الشائعات و غير محبوبة من الناس, و بالتالى سيعيش الحالم بسببها بعض المشاكل فى حياته العملية أو العائلية , فسيخوض بعض المناقشات الحادة مع بعض الأشخاص و قد يقع فى أوضاعس غير مرغوب بها بالمرة.

قرص نحلة سوداء فى المنام

يعبر عن بعض الخطوات التى سيقدم عليها الشخص, و احتلال المراتب العالية, و مشاركة بعض الأشخاص لبعض الأعمال سوياً, كما تعبر عن مجابهة بعض المشكلات التى تسبب الألم و الحزن للشخص, وذلك لفترة قصيرة.

رؤية النحلة فى المنام

إن كان الشخص فلاحاً فسيمر بالكثير من المواقف الرائعة, و على الرغم من انفاقه القليل الإ أنه سينتج الكثير من الأِياء.  أما إن كان الشخص لا يعمل بالفلاحة, فستتحسن الأعمال التى يقوم بها و سيكون محبوباً من قِبل الجميع, و بسبب ذلك سيكرهه بعض الناس و سيحاولون دوماً أن يضروه.

رؤية الدبور فى المنام

يعبر عن امتلاك الشخص لشخصيةٍ حادة الطباع تسبب للناس من حوله الخوف, و يأمل أن يكمل حياته هكذا كالقبضاى.