رؤيةالجحيم في الحلم

رؤية جهنم في الحلم

بتشير الي عيش ايام سيءة و حزينة و الي الحزن و الي عدم تذوق معني اي شيئ.وصاحب هذة الرؤية سيعيش بعض الاحداث التي ستكون سبب في قلب حياتو راسا علي عقب و سوف تاتي الاحداث علي بعضها,و بتشير ايضا هذة الرؤية الي عدم ترك صاحبها السعي التشاؤمات و الانعكسات. ورؤية جنهم في الحلم بتشير الي الاشياء الجميلة و الجيدة و علي اظهار القدرة داخل المنزل و الي الانفصالات و النزعات الفقيرة و المناقشات و العودة.

رؤية حفرة جنهم في الحلم

بتشير رؤية حفرة جنهم في الحلم الي  الي الاشخاص التي يضللو صاحب هذة الرؤية .ومعني هذة الرؤية ان صاحبها سيواجهة بعض حقائق الاشخاص و سيعرف ان الحقائق لا تكون ابدا كما يعرفها.و سيعيش صاحب هذة الرؤية خيبة امل كبيرةفي مقابل الحقائق التي سيعرفها.

رؤية نار جهنم في الحلم

الشخص الذي يرا نار جهنم في الحلم ستحدث لية بعض الاحداث التي  سوف يحزنة كثيرا .وسيحدث لي صاحب الرؤية بعض الاشياء التي ستعكر مزاجة والتي مهما يفعل لا توقف عقلة عن التفكير و التي لا تكون واضحة ابدا.

الاحتراق ب نار جهنم في الحلم

بتشير الي ارتكاب صاحبها الذنوب والي البعد عن الطريق الصحيح.و بيكون صاحب الرؤية داخل بعض الخطط و النيات السيئة و بدل من ينقذ نفسة من هؤلاء سيتبع شيطانة التي في راءسة .

رؤية باب جهنم في الحلم

ستكون هذة الرؤية من اجل صاحبها خطوة متاخرة واذا كان التعبير في مكانة لحسا البصق وبتشير ايضا الي وجود الاشخاص التي ستاتي الي باب صاحب الرؤية وهذا الشخص سياتي الي مصالحة صاحب الرؤية لانة احزنة .

رؤية ملائكة التعذيب في الحلم

سيجد صاحب الرؤية السعادة و الصحة ,و الي انتهاء المشاكل ,و سيتخلص صاحب الرؤية من الاشخاص التي تجعلة يعاني الحزن و التشائم .