رؤيه مُحادثه/مُخاطبه في المنام

رؤيه مُحادثه/مُخاطبه في المنام

إذا كان يتذكر صاحب الرؤيه الحديث الذي دار في المنام فسوف يتضمن جزء من تفسيرها محتوي المُحادثه, وإن كان لا يتذكر مُحتوي المُحادثه التي دارت فهذا يدل علي اضطراه الي أتخاذ قرار مهم جدآ في حياته الشخصيه, فتحه موضوع يُحزنه بشده وأعاده التفكير فيه مع أحد الأقارب أو شخص مُقرب الي قلبه,أداره أعماله بطريقه علميه وسوف يعمل علي أعداد العاملين معه ليكونون علي قدر كبير من العلم والثقافه.

تحدث الأزواج في المنام

تدل علي أستطاعه صاحب الرؤيه تجاوز المشاكل والأحداث التي واجهها في علاقته الزوجيه ومعرفته الخطأ الأسباب والحلول الجيده للخروج من الأزمه وبالفعل سيستطيع تصليح الأمور وأرجاع العلاقه جيده من جديد, وأتفاقهم علي قضاء حياه سعيده من جديد. يُمكن أن تُفسر الرؤيه بشكل مُختلف تمامآ مثل قيامه بالكثير من المحاولات الغير مُجديه والدخول في علاقه زواج جديده.

 التحدث مع الصديق في المنام

تحدث الأصدقاء وجهآ لوجه في المنام يدل علي مساعده الأشخاص له لتجاوز مشاكله والمواقف الصعبه في حياته.محادثه الأصدقاء في الهاتف يدل علي تجاوزه ضائقه ماديه كبيره بفضل مُساعده أحد الأشخاص المُقربين.

التفسير النفسي لرؤيه مُحادثه في المنام

تدل علي عدم أستطاعته من قول الحقيقه في وجه الأخرين ولذلك سيظل تحت ضغط كبير لفتره طويله وبالخصوص بسبب سر مُعين سيعلمه ولا يستطيع أن يُفصح به لأحد ولكنه يريد القيام بذلك.