رؤية المستودع فى المنام 2

يدل على التواجد فى بعض الأعمال المعقدة, أو حيرة الشخص و تفكيره فى ما العمل بخصوص بعض الأعمال المعقدة التى لم يكن ينتظرها على الإطلاق. و خاصةً سيمر بسوء التفاهم فى عائلته, والتى سيجتهد كثيراً لإيجاد حلٍ لها و لكنه لن يستطع التأثير بتلك الأجواء, كما أنه لن يستطع أن يجد الحيلة للخروج من هذا الموقف. فسيستمر سوء التفاهم هذا لفترة و ستستمر تلك الأوضاع الصعبة لفترةٍ ما, بالإضافة الى بعض المشكلات المادية التى سيتعرض لها الشخص, و بالتالى سيعانى الجهد العصبى و النفسى. فسيتجه بعد ذلك لترك الأحداث تسرى كما هى بدلاً من مواجهتها , وسيفكر كثيراً قبل أن يقوم بإتخاذ أى قراراتٍ مفاجئة قبل أن يستجمع أفكاره,. كما يشير الى مرور الشخص ببعض المعارك الشرسة مع مدرائه فى حياته العملية, ولكنه سيستطع الخروج من تلك الأزمة بأقل الخسائر, و سيتحسن وضعه كثيراً بعد فترة.

شراء مستودع فى المنام

يعبر عن استكمال عملٍ ما كان قد أوقفه الشخص فى المنتصف, كما أن الحالم سيستجمع قوته و سيتحرك بمنتهى العقلانية عقب فشله فى عمل شئٍ ما, و لكنه سيستكمل طريقه حتى إن واجه الكثير من العقبات, و فى النهاية سيصل الى هدفه, و سيستطع إثبات نفسه للجميع.

رؤية من يعمل فى المستودع فى المنام

يعبر عن بعض الأعمال التى سيواجه الشخص بها  الكثير من الصعوبات ولكنه سيتغلب عليها. كما يعبر عن نجاحٍ صعب الوصول اليه و لكن تلك الصعوبة ستجعل من الشخص إنساناً أقوى, و ستجعله يحصل على ثقته بنفسه مرة أخرى و يتغلب على مسؤولياته و يقوم بها على أكمل وجه, كما أنه سيقف على قدميه فى أى موقف, و لن يعرف الإستسلام و لن يفكر فى الكلمات السلبية التى قالها له الآخرون, و سيقوم بعمل ما يؤمن أنه الأصح.

التحليل النفسى لرؤية المستودع فى المنام

يعبر عن تعقيد الأفكار, و العيش بدون هدف, و صعوبة وضع هدف نصب عين الشخص. هذا الحالم لا يستطع تحليل ما أمام عينه من ظروفٍ , و لا يستطع تحديد وجهته التى ينبغى عليه الذهاب اليها. يعانى الصعوبة فى التحرك أو التصرف بمفرده, و دوماً ما يعتمد على مساعدة الآخرين فى القيام و الوقوف على قدميه, وذلك لأنه لا يستطع أن يركز اهتمامه على قوته أو حتى إدراكها.