رؤية الأرض فى المنام

يعبر عن أفراد العائلة. فيشير الى الأشخاص التى تعيش ف المنزل. كما يدل على من يقوم بالغيبة و الحقد و قلبه سئ للغاية. و من ناحية أخرى يدل على الحياة الواسعة و الثروة و النعم الوافرة. فسيمضى الحالم حياة يستمتع بها كثيراً.

شراء الأرض فى المنام

يعبر عن بدء علاقة عاطفية رائعة للشخص ستكون مليئة بالخير و الحظ, و سيصل الى السعادة بصحبة هذا الشخص. كما سيجد الصفات و الطباع التى يبحث عنها فى هذا الشخص و سيمضى معه الحياة حتى العجز.

بيع الأرض فى المنام

يدل على انزعاج الشخص و تعكر مزاجه, و التى ستتسبب به بعض المواقف التى سيتعرض لها. كما سيفسد نظام حياة الشخص, و ستتعكر السعادة بداخل بيته, و ستمتلئ حياته العائلية بالنقاشات الحادة و عدم التفاهم.

رؤية الأرض المزروعة فى المنام

يعبر عن زيادة أعمال الشخص.  و عيشه فى وفرة من العيش و طمأنينة و سعادة و بركة. كما سيزداد غِنى الشخص. سيفتح له الحظ أبوابه و سيكون له نصيباً رائعاً.

سرؤية أراض قاحلة فى المنام

يعبر عن فساد النظام, و انقطاع الأعمال, و انغلاق أبواب الحظ فى وجه الشخص.  كما سيقع الشخص فى مشاكل الحياة و سيمضى أياماً بلا مال.

رؤية أرض رطبة فى المنام

يعبر عن وصول الشخص الى الثراء بواسطة أحدهم. فبواسطة شخصٍ ما سيجتمع بالغِنى و الأموال الوفيرة.  و بالتالى سيعيش فى رغدٍ من العيش و البركة , و سيحصل على حياة مرفهة, كما أن هذا الحظ سيكون مضموناً و سيستمر طوال حياة الشخص.