رؤيه شخص أَبْلَمَ في المنام

رؤيه شخص أَبْلَمَ في المنام

تدل علي مرور صاحب الرؤيه بالكثير من المشاكل والمصائب,تعرضه الي ظَلم وأفتراء مُباشر وقيام الأشخاص بأصدار الشائعات والأحاديث المغلوطه ومروره بفتره سيئه جدآ وهذا يرجع الي سر مُعين في حياته قد أخفاه عن الجميع.

فقدان النُطق في المنام

تُشير الي عدم أتباعه المناهج العلميه في التعامل, تفكيره عقلاني بشكل عام,سوف يدرك في هذه الفتره أنتصار كبير ,سيتجاوز الكثير من المحن والأزمات. يُمكن أن تُفسر بشكل أخر حيث تدل علي عدم تَفاهمه مع أحد الأصدقاء وأنه سيصبح عاجز عن شرح موقفه أو أضطراره الي الدخول في مُناقشه حاده وجارحه, أو سوف يُوضح في جو وحاله فساد عام وبعد ذلك في وضع صعب بسبب الغيبه والأفعال الفاسده التي قام بها.

البلاهه في المنام

تُ‘بر علي تجاوز صاحب الرؤيه الكثير من المحن والمشاكل أوتفاديهم تمامآ من الحدوث. يُمكن أن تدل علي تفسير آخر حيث عدم أستطاعه صاحب الرؤيه من الأستفاده المُطلقه من أعماله أو عدم سيرها بشكل جيد. يوجد أيضآ بعض التفاسير الأخري مثل مواجهته بعض المشاكل الصحيه وعدم أستطاعه الاستمتاع من حياته بشكل كامل ويمكن أن تدل علي حصوله الشفاء في القريب العاجل.

عدم القدره علي الكلام

تدل علي دخول شخص عاطل في أعمال جديده وحصوله علي دخل مالي كبير,بالنسبه للعُزاب فتدل علي رزقهم بالزوجه/الزوج الصالح أو حصوله علي أخبار سعيده, ووجوده في مقام وشأن كبير في المُجتمع.