رؤية متر في المنام

رؤية متر في المنام

تدل على أن صاحب الرؤية يشعر برغبة كبيرة جداً في الشروع بالعمل الذي يترقب الفرصة من أجل أن يضعه أمام أعين الناس , و الذي يرهق رأسه كثيراً قائماً به منذ وقت طويل , كما أنه سيبدأ بالقيام به بالدعم الذي سينال عليه من الناس الذين يعطيهم قيمة و يحبهم كثيراً منذ وقتٍ قريب , و تدل أيضاً على عندما ينتهي العمل سيفاجئ الجميع و سيؤمن ربحاً كبيراً أيضاً .  

القياس بالمتر في المنام

تدل على  أن الشخص الذي يرى المنام يقوم بوضع العمل الذي قام به منذ وقتٍ طويل أمام أعين الناس , و عندما يحقق هذا العمل سيحصل على ربحٍ كبيرٍ جداً , كما أنها تدل على أنه بهذا الربح سيمتلك أملاكاً و تجارة كبيرة جداً . و في نفس الوقت تعبر عن أنه يجري وراء الرزق الحلال و أنه يهتم بالحصول على الربح الحلال من أجل أن يكون الشخص المنظم و العفيف و الصادق في الحياة العملية .  

شراء متر في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية يكون الشخص العفيف و الصادق في الحياة العملية و الحياة العائلية , و بذل مجهوداً كبيراً من أجل أن يظل بهذا الشكل , و أنه يقطع الاتصال بالناس الذين يريدون اجتياح الطريق السيئ , كما أن لديه أحلاماً كبيرة جداً , كما أنه سيحقق هذه الأحلام ماشياً في طريق الحق .  

قياس الارتفاع بالمتر في المنام

أن صاحب الرؤية الذي يكون شخصاً عفيفاً و صادقاً في الحياة العملية , تدل على تحسن أعماله يوم بعد يوم , و بناءً على هذا سيجمع خلال وقت قريب المصدر اللازم من أجل القيام بانطلاقات مربحة و كبيرة جداً , و الوصول إلى الأمور التي طالما حلم بها منذ زمن طويل جداً .  

قياس مكانٍ بالمتر في المنام

يروى أن الشخص الذي يرى المنام سيحصل على ربحٍ كبيرٍ جداً بناءً عن العمل الذي سيبدأ به خلال وقتٍ قريبٍ , و سيضع الأعمال الجيدة محط الأنظار بالسعي الكبير متخلصاً من مشاكله و همومه .