رؤية مترو في المنام

رؤية مترو في المنام

تدل على أن صاحب الرؤية الذي يجتهد دائماً من أجل الأعمال الكبيرة في الحياة العملية , و الذي يمتزج ليله بنهاره باذلاً جهداً كبيراً , و سيصل إلى نجاحات أكبر مما كان يتخيل خلال وقت قريب جداً بفضل عزمه و صبره و اجتهاده , و سيتناول لقمة من هذا العمل الذي يقوم به طوال سنواتٍ طويلة جداً , و سيضع أعمالاً جديدة أمام أعين الناس .  

رؤية محطة المترو في المنام

تدل على أن صاحب الرؤية الذي امتزج ليله بنهاره من أجل القيام بأعمال كبيرة , أنه سيحقق أعمالاً كبيرة جداً , و سيحصل على ربحٍ كبيرٍ جداً من هذه الأعمال , لكنه لن يؤمن نجاحات من ضمن الأعمال الجديدة , و على العكس ستجعلها تتضرر .  

رؤية حادثة مترو في المنام

تروي أن الشخص الذي يرى المنام لن يصل إلى أي نجاح , و سيقوم بالأعمال التي ستضيع وقتاً كبيراً و ستكون سبباً في الدخول إلى طرق سخيفة , و لهذا السبب لم يتمكن من تحقيق النجاح المطلوب في حياته العملية , و لكنه لو تجاوز عن المجهود الفارغ الذي لم يجدي نفعاً , سيجعله ذلك ينجح .  

ركوب المترو في المنام

تدل على أن صاحب الرؤية الذي يمر بأيام صعبة في حياته العملية , يقوم بتحديد المكان و محاولة لكشف الجوانب الخفية له , و لهذا السبب سيًدخل عادة خلال فترة قصيرة بالعمل الذي سيتم القيام به خلال وقت طويل جداً , و هكذا سيؤمن اقتصاداً كبيراً , كما أنه سيتم الحصول على نتائج مربحة و جيدة جداً طوال فترة طويلة في الحياة العملية مبادراً بأعمالٍ كبيرة جداً .  

قيادة مترو في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية سيعيش مشاكل كبيرة جداً في الأعمال التي سيقوم بها دون أن يرهق رأسه بالقدر الكافي على المشاريع و المهام التي ستؤمن له ربحاً كبيراً جداً , و سيتعرض للأضرارٍ مادية كبيرة .  

انتظار المترو في المنام

تعبر عن أن صاحب الرؤية الذي يمر بأوقاتٍ صعبة في الحياة العملية , سيقع بمشاكل سيئة جداً , كما أنه سيضطر على الجلوس مربوط الأيدي و بلا حيلة و لو لفترة قصيرة .