رؤية الزلزال بالمنام

تفسر رؤية الزلزال بالمنام بأن صاحب الحلم سيعايش مشكلة كبرى بخططه المستقبلية، وتفسر أيضا بالمصائب المتعددة، وبالمشاكل الصحية التي ستظهر فجأة. تدل أيضا على مشكلة متعلقة بالخطط المهنية  للشخص، كمثال : الطرد من العمل أو إرتكاب خطأ سيؤدي إلى خسران المكانة المهنية.

رؤية الهزة الأرضية بالمنام

تفسر رؤية الهزة الأرضية بالمنام من حيث الكلمة كرؤية الزلزال بالمنام. تشير إلى المشاكل المستعصية الصعبة الحل التي ستظهر بحياة صاحب الحلم فجأة، والتي ستغير حياته بالكامل. تدل أيضا على تدهور الحالة الصحية للشخص الذي رأى الحلم فجأة، وعلى تأزمه من الناحية النفسية، وتراكم مشكلاته فوق بعضها، وذلك سيؤدي إلى وضعه بموقف صعب.

إهتزاز المنزل بالمنام

تفسر بالمشكلات الكبرى التي ستحل بحياة صاحب الحلم العائلية، والمصائب التي لن تفارق منزله. تفسر أيضا بفارقه أحد أفراد الأسرة بسبب مرض أو الخيانة، أو إضطراب طمأنينة المنزل بسبب شخص ما.

إنهيار البيت بالمنام

يدل إنهيار البيت بالمنام على عدم القدرة على حل المشكلات الموجودة بالمنزل، وعلى الفراق، ومعايشة ألم كبير بالمنزل بسبب المشاكل الصحية التي ستظهر فجأة. وبنفس الوقت تفسر بمواجهة الشخص الذي رأى الحلم لمشكلة كبيرة بالحياة المهنية، وبسبب هذه المشكلة سيخسر عمله.

رؤية إنهيار سقف المنزل بالمنام

تشير إلى إنتهاء الأحداث المباركة والخير الوفير داخل المنزل، وإلى معايشة أحداث مؤلمة بالقريب العاجل. وتفسر أيضا بخيانة سيتعرض لها الشخص الذي رأى الحلم من أحد مقربينه أو أصدقائه.

رؤية هدم المنزل بالمنام

تعتبر دلالة على عدم وجود طمأانينة بالمنزل، وإنسياق الشخص وراء الأعمال السيئة تاركا طريق الله، وسيعود كل ذلك بالسلب على العائلية.