رؤية مجئ الحيض في المنام

رؤية مجئ الحيض في المنام

يدل علي البقاء في وضع صعب و معاناة المشاكل و التعب . ويعني ضعف صاحب المنام بخصوص تدينه و أخلاقه , و انه سيترك طباعه الحميدة , و سيقوم بعمل أشياء ناقصة و خاطئة , و لهذا السبب سينزل من أعين الناس ,وسيكون في موضع عدم الاهتمام. ويدل هذا الحلم علي دخول هذا الشخص في طرق ليست حلالاً, و سيقع في الزنا .

الشعور بمجئ الحيض في المنام

يدل علي أنه ستأتي بعض المشاكل لصاحب الحلم في حياته, و سيدخل في بعض الازمات بسبب كونه يريد أن يربح بطرق مختصرة , و هذا الوضع لن يأتي بنتائج عكسية أو ضرر و لكنه مع ذلك في نفس الوقت سيكون مذنباً .

المحيض في المنام

إن رؤية الرجل أو المرأة لمثل هذا الحلم , يدل علي الانحراف عن طريق الحق , و الانقياد الي النفس , و موافقة وساوس الشيطان . وسيحصل هذا الشخص علي المنفعة بدون التراجع عن الدخول في طرق لا يقبلها الله .  

رؤية مجئ العادة الشهرية في المنام

ليس بينها و بين رؤية الحيض فرق ولهذا يتم تفسير الحلمان بنفس التفسير . فيدل علي قيام صاحب الحلم ببعض الاعمال بواسطة الحيلة , و سيحاول الخروج منها .

رؤية دماء العادة الشهرية في المنام

اذا رأي صاحب المنام دماءاً في الحلم فيعني أن رؤياه قد فسدت . و لكن اذا لم يكن هناك دماء , أو شعر صاحب الحلم بالدماء فيشير ذلك الي وقوعه في خطأ كبير , و تدميره لاحترام نفسه , و سيتم القاء العيب عليه من قِبل الناس .

رؤية الشخص لمحيضه في المناميدل علي ألام الرأس بسبب أخطاء هذا الشخص , و فساد طمأنينته و لهذا السبب فقيامه بأعمال الخير لن يتمقبولها ز و تشير ايضاً تلكك الرؤية علي ترك هذا الشخص لإيمانه .