التنزه بالسيارة فى المنام

يدل على رحلة سيقوم بها الشخص قريباً. فسيقوم الشخص بالسياحة فى المكان الذى يريده, وعقب تلك الرحلة سيقابل بعض الأحداث ارائعة المبهجة. إن ذهب الشخص بالسيارة بعيداً فسيقوم فى الحقيقة بعمل رحلة الى مكانٍ بعيد, أما إن كانت نزهة قريبة فسيقوم الشخص بالسياحة فى مكانٍ قريب.

رؤية عجلة القيادة فى المنام

يعبر عن المبادرات التى ستوجه حياة الشخص. وبسبب كون الشخص عاجزاً عن اتخاذ بعض القرارات فى بعض الموضوعات فسيواجه بعض النقص فى أعماله.  و أحياناً سيكون الشخص الذى يعطى النصائح للناس و يرشدهم و يوجههم الى الطريق الصحيح.

رؤية عبّارة السيارات فى المنام

يعبر عن الرحلات الرائعة التى سيقوم بها الشخص فى الحقيقة. و بشكلٍ عام يشير الى الرحلات البحرية, فسيقوم الشخص برحلة بحرية رائعة قريباً.

انقلاب السيارة من الهاوية فى المنام

يعبر عن بعض الصعوبات التى يواجهها الشخص فى حياته . كما يدل على ارتكاب الذنوب و فى النهاية سيقع فى المشاكل. و أحياناً تدل على أزمات العمل, و معاناة الصعاب به.

دهن السيارة فى المنام

إن كان الشخص قد دهنها باللون الأحمر فيعبر عن كونه عاشق و سيقابل نصيبه قريباً, أما إن كان الدهان أخضر فيدل على الحساسية الدينية و المعنويات العالية و زيادة مكانة الشخص الأخلاقية, أما إن كان أبيض فيشير الى السلامة و الهداية, أما إن كان أسود فيدل على الزواج بإمرأة أصيلة أو التواجد فى بعض المشاكل و لكنه سيتخلص منها على الفور.