سرقة السيارة فى المنام

هى رؤية جيدة و صالحة. سيدرك الشخص الأخطاء التى قد قام بارتكابها,  و سيقرر أن يقوم بتصليحها. سيكون جاهزاً بالتدابير للأوضاع السيئة التى من الممكن أن يتعرض لها. كما سيتعرض لبعض التغيرات السطيحة التى سيقوم بعدها فى محو كل حياته و البدء من جديد و لن يجد أى تردد فى ذلك. و فى النهاية عندما تظهر صحة كل ما قام به سيتم تقدير وجهة نزره للغاية و احترامها, و سيحصل على التقدير من قبل المجتمع و سيصل من خلالها الى مكانة عالية.

جعل شخص يسرق السيارة فى المنام

يعبر عن طيبة الشخص و سذاجته و عدم اكتراثه. و تصرفاته التى تُضعف من علاقته بالدنيا و تجعله يضجر من العيش, هو شخص قد أُكِلَ حقه فى الدنيا و أصبح يتغاضى عن ذلك. لا يهتم بأى شئ و بالتالى سيقع فى أوضاعس أسوأ, دوماً ما يستغله الآخرون و بالرغم من معرفته بهذا لن يتصارع مع الحياة.

فقدان السيارة فى المنام

يعبر عن انفاق الأموال هنا و هناك. هذا الشخص لا يعرف قيمة الأموال التى بين يديه وبالتالى بالإسراف بها سيقع فى وضعٍ سئ. و بعد ذلك سيندم كثيراً و لكن لن ينفعه هذا الندم, فما يذهب لن يعود.

سرقة إطارات السيارة فى المنام

يعبر عن المكان الذى يعيش به الشخص. هذا الشخص يحب البلدة التى يعيش بها و يحب بيته كثيراً, ولم ينتقل من المحيط الذى يعيش فيه أبداً, فالانتقال من حييه لم يخطر أبداً بباله.والحالم سيعيش فى بيته لفترة طويلة.

تعرض السيارة للسرقة و من ثم إيجادها فى المنام

يعبر عن بعض الأحداث التى تمثل المد و الجئر. فسيتعرض الشخص لبعض المشاكل النفسية.  بالإضافة الى أنه بسبب نفسيته المريضة سيكون سعيداً أحياناً و تعيساً أحياناً أخرى.