تقطيع الكلب في المنام

تقطيع الكلب في المنام

تُشير الي الأحتماء من الأعداء وأدراك صاحب الرؤيه لخداعهم وسوء نواياهم.تدل الرؤيه أيضآ الي وجود عدو ينتظر أي فرصه صغيره لألحاق الأذي والضرربه. عند أستطاعه قتل الكلب في المنام فهذا يدل علي تغلب صاحب الرؤيه في الحقيقه علي أعدائه ومنافسيه. عند تقطيع الكلب في المنام بالسكين فهذا يدل علي التغلب الكامل علي الأعداء سواء بالأيد أو باللفظ,البُعد التام عن الأصدقاء السيئين. عند الخناق مع الكلب في المنام يدل علي مواجهته للعدو وتجاوزه كل الأضرار التي سوف يسببها له. عند قطع الكلب بالسيف يُعبر علي زياده وقوه مبادئه الدينيه أحتمائه من جميع المحن والمشاكل.

تناول الكلب في المنام

قطع الكلب وتناوله في المنام يدل علي أرتكاب صاحب الرؤيه الكثير من الأخطاء والذنوب و بالنسبه لحياته العمليه سيحصل علي مقام وشأن كبير ليس من حقه وكسب مالي وفير من طُرق مُحرمه. تناول لحم الكلب في المنام يدل علي التغلب علي الأعداء وأستغلالهم بطريقه جيده. رؤيه لحم الكلب في المنام تدل علي الأستفاده من مال رجل صالح أو طالح. طبخ لحم الكلب يُشير الي كسب خبث وحِيل شخص سئ وسيبني معه علاقه صداقه وسيساعدون بعضهم البعض.

قتل الكلب في المنام

تُشير الي كثره أهوائه ولذلك فهو يحاول قتل النفس السيئه أو التي ترغمه علي فعل الأفعال الخاطئه وسيعمل علي أدراه نفسه والتحكم التام بها.الأحتماء من الأعداء والمنافسين,أدراك خداعهم وأعمالهم السيئه. قتل الكلب بالعصا يدل علي البُعد عن الأشخاص السيئين .أما عند قتله بالبندقيه فتدل علي تجنب التفكير السئ.

التفسير النفسي لتقطيع الكلب في المنام

تجاوز والأبتعاد التام عن الأفكار السيئه وأستطاعته من أدراه نفسه وتصرفاته.يُمكن أن تدل الرؤيه علي تركز المخاوف أو القلق في العقل الباطن لدي صاحب الرؤيه.