رؤيه أتباع الكلب في المنام

رؤيه أتباع الكلب في المنام

أدراك صاحب الرؤيه الي خطر وسوء الأشخاص من حوله ونجاحه في الأحتماء من شرهم تمامآ,تركه عاداته السيئه وسلكه طريق الحق والسلام,الأبتعاد والندم علي أرتكاب المعاصي والذنوب وبالتالي سيتغلب ويتجاوز كل مشاكله.أذا كان الكلب كبير فهذا يدل علي قوه العدو أما إذا كان الكلب صغير وضعيف فهذا يدل علي قله حيله العدو وأستطاعه صاحب الرؤيه التغلب عليه ومَحيه تمامآ. عند أتباع الكلب لك في المنام لإانه يدل علي أدراكك لبعض الأشخاص أصحاب النوايا السيئه الموجودين في حياتك.عند أمساك الكلب بك فهذا يدل علي تغلب العدو عليك وسيطرته تمامآ.

نبح الكلب عليك في المنام

عند نبح الكلب في المنام ولكنه لن يستطيع أن يعضه أو يُمسك به فهذا يدل علي وجود أحد الأعداء الأقوياء في حياه صاحب الرؤيه ولكنه لن يستطيع أن يؤذيه أبدآ, نبح الكلب في المنام يدل علي ظهور الكثير من الشائعات وأنتشارها بشكل مُستفز للجميع.  نبح الكلب وهجومه في المنام علي شخص يدل علي أضطراره لمواجهه عدو قوي . عند أظهار الكلب لأسنانه فأنه يدل علي ظهور أعداء لصاحب الرؤيه في زمن قريب أو تجاوز أحداث ومواقف سيئه.

وقوف الكلب بجانبك في المنام

عند وقوف الكلب وعدم قيامه بأي حركات شرسه فيُعبر علي وجود أحد الأشخاص في حياه صاحب الرؤيه الذي يريد القلام بأعمال مكر وخداع ولكنه لم يجد الفرصه السانحه لذلك,فهو يبحث دائمآ علي المواقف التي يستطيع أن يستغلها وسيقوم بالتالي بأفشاء الشائعات والأحاديث المغلوطه.

التفسير النفسي لرؤيه أتباع الكلب في المنام

تدل أن صاحب الرؤيه سيتعرض الي مواقف سيضطر فيها الي مواجهه مخاوفه وأسباب قلقه المُستمر,ولتجاوز كل هذه المشاكل لابد أن يبدآ من جذورها.