لعب المباراة في الحلم

لعب المباراة في الحلم

لعب المباراة في الحلم هي إشارة إلى أنه يجب أن تعمل بجد لكي تصبح ناجحا،و أنك لن تسطع أن تصل الى اي مكانة دون ان تبذل مجهود . الشخص الذي يحلم بأنه يلعب مباراة في ساحة كبيرة يعني أنه سيخطو خطوات مهمه في حياته العملية ،وأنه سيدخل مجال عمل مع أشخاص ذوي مكانة عالية جدا . كما تعني هذه الرؤيه للبعض تحمل المسؤلية الكبيرة. أن تحرز هدفا أثناء لعب المباراة في الحلم يعني النجاح  انك ستحصل على ربح كبير في حياتك العملية ،و أنك ستسمع خبرا جميلا كنت تنتظره منذ فترة طويلة . لعب المباراة في الحلم يعني المشاركه . كما تفسر ايضا انك ستحصل على ثراء فاحش من الناحية المادية ،و ستصل إلى النتاءج التى ترغب بها اذا اشتغلت بجد . 

مشاهدة او لعب مباراة القدم في الحلم 

مشاهدة مباراة كرة القدم في الحلم ترمز الى انك ستفوت فرص من امامك و ستبقى عاطلا بسبب كبرياءك و غرورك . أن الشخص الذي يحلم بانه يشاهد مباراة كرة القدم على التلفيزيون تعني انه لن يكون له القدرة على الدخول في بعض المبادارات و لهذا السبب سيكون فاشلا داءما . أما مشاهدة مباراة كرة القدم في المدرج تعني انك ستفعل بعض الاعمال و لكن لن تسطع الحصول على النتاءج المطلوبه من هذه الاعمال. أما لعب مباراة كرة القدم في الحلم يعني الاعمال و المبادارات التي ستقوم بها في حياتك العملية . يتأثر نجاحك في حياتك العمليه بنجاحك و فشلك الذي تراه في الحلم . 

أن تكون مشاهد في الحلم 

الشخص الذي يحلم بأنه مشاهد في أي مباراة يعني بان ليس لديه ردة فعل امام الحواداث . و أن ذلك الشخص لن يخرج صونا امام اي شيء سلبي يعيشه او لم يظهر اي ردة فعل امام الباطل . كونك مشاهد ان تفكر في نفسك فقط و يعني انك ستضر الاخرين بسبب انانيتك . 

تفسير علم النفس للعب مباراة في الحلم 

الشخص الذي يلعب مباراة في الحلم هو الشخص الذي يحب ممارسة الرياضة و الذي يعيش حياة جميلة و متزنه و لا يحب الكسل و هو صاحب شخصيه دات هدف . يعكس لعب المباراة أيضا رغبة الناس لتحقيق النجاح.