رؤيه موت الكلب في المنام

رؤيه موت الكلب في المنام

تُشير الي أدراك صاحب الرؤيه الي للأعداء والمنافسين من حوله أستطاعته الأحتماء وعدم أيذائه تمامآ. يدل أيضآ الي موت شخص سئ كان يفسد المواقف والأحداث وسط الناس بشكل مُبالغ. بالنسبه للشخص الذي قتل الكلب في المنام فأنه يدل علي أيمانه الصادق في معرفه الأشخاص السيئين. عند رؤيه موت الكلب في الشارع يدل علي دخول أحد الأشخاص السيئين في جماعه بدون أهتمام أحد بالموقف ولكن عند أدراكهم سيقومون بطرده وأبعاده عتهم تمامآ. عند موت الكلب في سريره فهذا يدل علي وجود أحد الأعداء من العائله أو من الأصدقاء المُقربين.

أعطاء الطعام للكلب في المنام

تُعب علي مُساعده أحد الأشخاص السيئين في حياه صاحب الرؤيه أو أعدائه. يدل أعطاء اللحم للكلب في المنام علي الحصول علي مُساعده من شخص مكروه . تُعبر أعطاء عظمه للكلب في المنام علي تعامل أو دخول صاحب الرؤيه في شراكه مع رجل سئ لديه الكثير من الخدع والمكر.

رؤيه أشلاء الكلب في المنام

تدل علي المرض ,التعب,الحزن والمشاكل.فهي رؤيه لا تُنذر بالخير حيث تدل علي مُهاجره صاحب الرؤيه الي بلاد خارجيه,القيام بسياحه مُطوله خارج البلاد. عند رؤيه أشلاء الكلب في الشارع فهذا يدل علي وجود أحد الأشخاص غير صالحين في مُحيط حياه صاحب الرؤيه من يساعدون ويرغمون الأشخاص بالقيام بأفعال سيئه.

التفسير النفسي لرؤيه موت الكلب في المنام

تُشير الي المخاوف والأعراض النفسيه التي يشعر بها صاحب الرؤيه, الكلب يُعبر عن الصداقه ولذلك عليكم ألا تخسروا أصدقائكم المُقربون وأحبابكم وأحيانآ تدل الرؤيه علي الضغط العصبي الذي مر به طوال الفترات السابقه.