رؤية معدن في المنام

رؤية معدن في المنام

تدل على أن الشخص الذي يرى المنام لم يفقد نفسه أمام الأحداث السيئة التي عاشها , أنه يمكن أن يجتاز الأحداث المحزنة و المتنافرة التي تظهر أمامه , لدرجة أنه سيبلي نفسه بأي شكل , أو أنه لن يحزن للدرجة التي تجعله يضيع نفسه , و يقوم بالتمسك بقراراته حتى لا يحزن الأشخاص الذين يُحبهم أكثر من اللازم , كما تدل على أنه لم يفقد مقاومته في أي وقت .  

العثور على نقود معدنية في المنام

تشير إلى صاحب الرؤية الذي سيعيش مشاكل غير مرغوب بها مع بعض الأشخاص الذين سيظهرون أمامه في الأمر غير المتوقع و في لحظة غير متوقعة , و لهذا السبب سيدخل بفترة صعبة جداً , كما أنه سيضيع نفسه , و سيعيش بعض الأحداث التي ستتحسن بشكلٍ صعبٍ جداً, و أنه سيصل إلى حالته النفسية القديمة , كما تشير أيضاً إلى أنه لن يتمكن من الرجوع لنفسه رغم أنه اجتهد كثيراً لاستعادتها .  

رؤية أسوار معدني في المنام

تفسر بشكلين مختلفين على حسب نوع الشخص الذي يرى المنام . إذا كان الشخص الذي يرى المنام اِمرأة , يروى أنها ستعيش سعادات كبيرة جداً بعد تجاوزها الأوقات السيئة التي عاشها , و ستعيش راحة و فرج كبير في الأمور التي أحزنتها , و ستمسك فرصة تحقيق الأشياء التي تريدها بشدة و لكنها لن تتمكن من تحقيقها . إذا كان صاحب الرؤية رجلاً تدل على أن مشاكله سيكبر حجمها كثيراً , وأنه سيدخل في فترة عصيبة , كما أن سيحدث ضرراً كبيراً في كل الأعمال التي تكون في متناول يده .  

رؤية ملعقة معدن في المنام

تُفسر أن الشخص الذي يرى المنام سيتخطى الفترة الصعبة جداً و الشاقة التي يتواجد بها , و سيدخل في مرحلة ما سيتخلص من همومه خلال وقتٍ قصير و سيصل إلى ثراءٍ فاحش , كما أنه سيصل خلال وقتٍ قريبٍ إلى الأشياء التي يحلم بها , و وصوله إلى السعادة .  

رؤية قرط معدني في المنام

تدل على صاحب الرؤية الذي يحل مشاكله أنه سيكتسب نجاحاتٍ كبيرة في حياته العملية , كما أنه سيخطو بعض الخطوات المهمة من أجل حياته العائلية .