رؤيه عضه الكلب في المنام 1

رؤيه عضه الكلب في المنام

عدم أهتمام صاحب الرؤيه بقيمه ومبادئه الدينيه علاوه علي ذلك سيتعد عن الطرق المؤديه الي طريق الصلاح والسلام,فهو شخص يعشق الراحه,المزاج والاموال, قيامه بالكثير من الأخطاء والمعاصي ويمكن أن تصل الي تعذيب وأحزان الأخرين,سسيتطيع أعدائه ومنافسيه أيضآ الحاق الضرر به.

عض الكلب لشخص في المنام

تُشير الي أرتباطه بأمرأه ليست صالحه فهي تقوم بأفشاء الأقوال المغلوطه والشائعات,سيتزوجها وستؤثر طباعها المُختلفه علي العائله ولذلك لن يستطيعوا من تكوين حياه عائليه ناجحه. إذا كان الكلب صغير فهذا يدل علي رزق صاحب الرؤيه بالذريه الصالحه, اذا كان الكلب لونه أبيض فأنه يدل علي دخول حياه الأشخاص الكبار في المُجتمع وأدراكه رزق كبير وفتح أبواب الفرج . أما إذا كان الكلب أسود اللون فأنه سيحصل علي مُساعدات كبيره من قبل العائله وخصوصآ من الناحيه الماديه. بالنسبه للكلب السَارح فيدل علي حصول علي  كسب مالي كبير وحياه سعيده هانئه.

قتل الكلب المسعور

تغلب صاحب الرؤيه علي أعدائه ومنافسيه بشكل عام,أستغلا أحد الأشخاص لثقته به ولذلك سيمر بخيبه أمل كبيره. تُشير أيضآ الرؤيه الي أظهاره لأمكانيته المخفيه وسيتطيع تكوين شخصيه جيده جدآ في أعين الأخرين, تجاوزه أيضآ مشاكل ومحن كثيره والبُعد التام عن الاشخاص الكاذبين أصحاب النوايا السيئه ولذلك سيستطيع قضاء حياه سعيده هانئه.

هجوم الكلب في المنام

تُشير الي وجود عدو لصاحب الرؤيه وإذا أستطاع الكلب عض الشخص في المنام فتدل في الحقيق عن أستطاعته  العدو الحاق به أذي وضرر كبير,أما إذا لم يستطيع عضه فلن يستطيع العدو أيذائه. تدل أيضآ الرؤيه علي التعامل مع بعض الأشخاص بأنهم أصدقاء مقربون ولكنهم في الحقيقه أعدائه.