ضرب الكلب في المنام

ضرب الكلب في المنام

رؤيه لا تُبشر بالخير,أرتكاب صاحب الرؤيه الي خطآ كبيرالذي سيتسبب في الحاق لضرر بحياته بشكل كامل وخسارته مقامه وشأنه وسط الخلق,سيقابل شخص ليس لديه أي نوع من أنواع الرحمه والمغفره وسيقضي صاحب الرؤيه فتره طويله في حاجه كبيره الي الشفقه ولعدم شعوره بالأطمئنان والراحه وسط أهله سيعيش في حزن شديد. بالنسبه للمتزوجين فأنها تدل علي قضائهم حياه زوجيه سعيده وقله المشاكل والنزاعات بشكل كبير. تدل علي قيامه بالأساءه في حق أقرب أصدقائه وهذا سيكون سبب أساسي في شعوره بالوحده بعد ذلك ولكنه سيدرك خطائه وسيتعلم منه ولن يُكرره مره أخري.

الخناق أو الصراع مع الكلب

لن يستطيع صاحب الرؤيه أن يُفرق بين أحبابه وأعدائه,سيمر بفتره عصيبه جدآ وسيتعرف علي أشخاص سيئين للغايه وبعد فتره طويله سيدرك ذلك ولكنه سيتعامل بحكمه كبيره وسيستطيع أن يتصرف بشكل جيد.

ضرب الكلب وقتله في المنام

تدل علي خسارته لاحد أصدقائه تمامآ, بُعدهم عن بعضهم البعض,تقديره الخاطئ في أختيار الأشخاص من حوله حيث أنه سيبتعد عن أشخاص أخرون يحبونه كثيرآ,مروره بفتره غير جيده أيضآ في الناحيه العمليه والشخصيه وفساد العلاقه مع الكثيرين وهذه الأحداث ستؤثر عليه بضغط كبيرعلي نفسيته,سيشعر بالوحده الشديده وأن لا يوجد أحد بجانيه تمامآ وبسبب عدم تراجعه عن أعماله السيئه سيشعر بالندم الشديد بعد ذلك ولتخطي وتلاشي هذه الامور سيتوجب عليه البدآ من الألف.

التفسير النفسي لرؤيه ضربك للكلب في المنام

هو شخص ينفر من الأشخاص الذين يقومون بعمل الخير له ويشعر بأحاسيس مُختلفه تمامآ عن الحقيقه حيث يشعر أحيانآ بقله قيمته في أعين الأخرين والكثير مثل هذه الأشياء فهو شخص لديه بعض الشكوك في ثقته الشخصيه.