الغش في المنام

الغش في المنام

تدل علي مواجهه الأشخاص الذين يحاولون حمايه اكاذبين أو الخادعين الي مواقف وتعاملات شديده الصعوبه,فهم أشخاص قليلون الحركه لديهم عادات سيئه ولعدم تعكير مزاجهم أو راحتهم يمكنهم القيام بأي شئ ويمكن أن تصل الي مضايقه أحبابهم والأشخاص المُقربون اليهم.سيكون أيضآ صاحب مال وجاه ولكن سيتم كسبها بطُرق مُحرمه ولذلك لن يدرك السعاده والفرح.بالنسبه للعاملون في التجاره سيتعاملون في أعمالهم بالخدع والنصب ولذلك سيتصعد الموقف الي المحاكم.

القيام بالغش في المنام

أتباع صاحب الرؤيه الطرق الخاطئه لكسب الأشياء في حياته,وخصوصآ في حياته العمليه ولذلك سيتعرض الي المُسائله القانونيه. سيحصل أيضآ علي أموال حرام وليست من حقه,عدم سماع العقلاء والناصحين له وعند أتباع أهوائه سيصل الي مواقف وأحداث أسوء وبُعده تمامآ عن أفعال الأسلام ,زياده المعاصي والذنوب,قبوله بالحصول علي الأموال الحرام وبسبب هذه الأفعال سيتعرض الي الكثير من المحن والمشاكل. 

تحضير أدوات للغش

قيامه بكثير من الأخطاء أو الذنوب ولزياده أمواله وكسبه سيتوجه الي طرق سيئه ومليئه بالمصاعب ,وبسبب قيامه بهذه الأفعال أحتمال كبير أن يأذي أفراد عائلته دون قصد ولذلك لن يُحترم من قبل المجتمع وسيتقرب كثيرآ الي الطرق التي تؤدي في النهايه الي المعاصي أو الكبائر.

التفسير النفسي لرؤيه الغش في المنام

فهو شخص يميل الي الأنا وأحيانآ تظهر هذه الصفه بالكبر,حيث سيري ان الجميع خُلق لخدمته وتأديه طلابته,ولزياده حقه في الحصول علي أفضل سيأكل أموال وحقوق الغير بدون أي قلق أو تفكير.