الإهتزاز بالمنام

تشير إلى تلقي بعض الأخبار التي ستكون سببا  بضيق النفس وتعكر المزاج والحزن أو معايشة تلك الأحداث. تدل أيضا على معايشة الشخص لأيام سيئة وصعبة بالعمل، وستخرب علاقته بمن يحب، وستفسد سعادته بسبب بعض الأحداث ، وسيتعرض لضرر بسبب حدث إنشغل به منذ زمن بعيد.

الإهتزاز بالزلزال بالمنام

تدل على الوقوع ببعض الأخطاء، وعدم القدرة على إتخاذ القرار ، والوقوع بمشاكل محزنة وإختلال قيم المجتمع. وتدل أيضا على القيام بشراكة مع أناس سيئين، والشروع بطرق معقدة، والتواصل مع أناس جالبين للمشاكل والبلاءات، والقيام بذنوب. 

رؤية الزلزال بالمنام

تدل على وجود بعض الأشخاص االذين يغارون لأعمال الشخص الناجحة التي يقوم بها بحياته المهنية، والذين يحيكون له المصائب للوقوع به ومنعه، والذين يحاولون أن يوقعوا الضرر بأحبائه، والذين يعرقلون طرق نجاحه، وسيمر الشخص بأوقات صعبة وأزمات كبيرة للغاية من الناحية المادية والمعنوية بسبب هؤلاء الأشخاص.

رؤية إهتزاز المنزل بالمنام

تشير إلى عدم معايشة التطورات المنتظرة داخل الحياة العائلية، وتضخم المشاكل والأزمات المادية، والتوتر بإنعكاس هذه الأوضاع على الحالة النفسية، وظهور أوضاع وظروف لم تكن متوقعة ولا منتظرة أبدا.

زلزلة السفينة بالمنام

تروى بمعايشة ضرر كبير للغاية من المحيطين بك، ومعايشة أيام صعبة ومتأزمة للغاية، وإنهيار العلاقة مع الأناس المقربين والأحياب، والإضطرار إلى التخلي عن بعض الأحلام نتيجة بعض الخطوات التي تم إتخاذها.

إهتزاز الأرض بالمنام

في حين عدم وجود أي سبب بالحياة المهنية ستئول الأوضاع لحال مزري، والضرر من الناحية المعنوية والمادية ، والمرور بمشاكل صحية.