التراسل "الرسائل النصية" في المنام

التراسل “الرسائل النصية” في المنام

تعبر عن بشكلين . إذا أرسل الشخص الذي رأى المنام تشير إلى ما يريد القيام به منذ وقت طويل جداً في الحياة العملية , و سيبذل مجهوداً كبيراً , و سيصل المشروع الذي ضاعف اجتهاده ليل نهار في هذا الطريق إلى النصف , و لهذا السبب سيشعر بحزنٍ كبيرٍ جداً , ستظهر مشاكل مختلفة حتماً في الحياة العائلية , تشير إلى ازدياد حزنه . إذا رأى صاحب الرؤية مجيء رسالة إليه , يدل على الذهاب إلى التغيير الكبير جداً في حياته التي لم يكن هناك أي اختلاف منذ الأيام الطويلة .  

رؤية من يرسل رسائل في المنام

تعني نفس ما يعنيه التراسل في المنام . يروي التعايش بأوقات صعبة في الحياة العائلية و العملية , و لهذا السبب سيشعر بحزنٍ كبيرٍ جداً , لكنه سيتم تعارض هذه الأوضاع قائماً بالتغيير داخل الحياة .  

إرسال رسائل نصية مع الحبيب في المنام

تدل على دخول القطة السوداء بين صاحب الرؤية الذي يناقش مشاكل كبيرة جداً في حياته العملية و العائلية منذ زمن طويل و حبيبته , و لهذا السبب سيتم العيش منفصلاً عنها و لو لفترة قصيرة , و سيواجه أحداث شاقة و كبيرة جداً , كما تدل على ما سيتم التفكير فيما أخطأ أينما يعيش حزناً كبيراً .  

إرسال رسائل نصية عبر الهاتف في المنام

تعبر عن قيام صاحب الرؤية الذي يمر بأيام سيئة جداً بالمبادرة بأعمالٍ مربحة و كبيرة جداً و القيام بأعمال جديدة ; بسبب المشاكل و الصعوبات التي يعيشها في الحياة العملية , و لكنه يواجه عقبات كبيرة جداً   ;لهذا السبب سيحقق الشخص المحترم و الكبير جداً أعمالاً آخذاً دعماً .  

إرسال رسائل نصية مع أحدهم في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية الذي يمر بأيامٍ صعبة في حياته منذ زمن طويل سيقابل بعض المشاكل بالرغم من رغبته بالقيام بمشاريع مختلفة خلال وقت قريب , و لكنه سيحصل على المساعدة من الشخص الذي يحبه في مقابل هذه المشاكل .