رؤية الحمار في المنام

رؤية الحمار في المنام

تشير ان صاحب الرؤية سيقف في مفترق الطريق ، و ان صاحب الرؤية سيجبر علي التفكير و اخذ القرار في موضوع كان يؤجله و انه سيتخذ القرار الصائب و سيلاحظ الفرق الذي سيكون في حياته. و هذة الرؤية بالنسبة للعزاب تشير انهم سيتزوجون و سيؤسسون حياة مستقرة، و هذة  الرؤية بالنسبة للمتزوجون تشير الي انهم سينتقلون الي منزل جديد و هذة الرؤية بالنسبة للباحثين عن عمل او للذين لديهم اخلام فهي تبشرهم انهم سيحصلون علي مرادهم و سيجدون الاستقرار الذي طالما كانوا يبحثون عنه.  

رؤية ايقاف  الحمار في المنام

تشير الي انه بسبب جبن صاحب الرؤية و مخاوفه فانه لا يستطيع تحقيق كل ما يريد ، و قله ثقته في نفسه كان سبب في شعوره بالاستياء و الحزن ، و هذة الرؤية ايضا تشير الي فض شراكة عمل و و الوقوع في ازمات مادية كبيرة .  

رؤية القفز من اعلي الحمار في المنام

تشير هذة الرؤية الي سماع خبر جيد و استقامة الاضاع المادية ، و ان المستقبل يخبئ له مفاجات سارة و انه سيختار الوقت المناسب لاقحام التغيرات علي حياته.  

التفسير النفسي لرؤية الحمار في المنام

تشير هذة الرؤية ان صاحبها يعيش في عدة اجواء مختلفة  و انه لا يستطيع اتخاذ قرارات صائبة نحو المستقبل ، كما تشير الي وجود عدم استقرار في علاقاته الشخصية و هذة الاحداث تؤثر تاثير سلبي علي صاحب الرؤيا.