رؤية حريق سيارة فى المنام

يدل على عيش الشخص بعض المشاكل المادية و المرور لبعض الأزمات فى الحياة العملية فى المستقبل. كما يعبر عن صعوبة الحصول على النجاح فى العمل أو المرور ببعض النواقص فى ممتلكات الشخص. حريق السيارة يشير الى مشاكل الحياة الخاصة كالنقاشات الحادة بين الأزواج, وأحياناً تعبر عن ارتكاب الخطايا أو الذنوب.

ركوب سيارة تحترق فى المنام

يعبر عن رمى الشخص لنفسه فى التهلكة. كما يشير الى بعض الصداقات التى ستضر بالحالم قريباً, و بسبب هؤلاء الأصدقاء سيتعرض الشخص للمشاكل و يقوم بارتكاب الأخطاء. و أحياناً يدل على ارتكاب الذنوب الكبيرة.

إنطفاء سيارة تحترق فى المنام

يعبر عن التوبة من الذنب و الندم على الأخطاء المرتبكة, و الفرح عقب الحزن و تجاوز الخطر و تحسن الأحوال بعد المرور بالمشاكل, كما يعبر عن الوصول الى الهداية, و ترك أصدقاء السوء.

الخروج من أسفل سيارة تحترق فى المنام

يدل على دخول الشخص بعملٍ سيؤذيه  أو إفلاسه فى العمل. و خاصةً بالنسبة للتجار فيدل المنام على الفشل و انتهاء الأعمال بالفشل والضرر. و يشير الى الإضرار عن عمد و ايذاء الناس و وجود أشخاص ذوى نية سيئة يتغذّون على خصومة و معاداة الناس, كما يعبر عن المشاكل التى سيمر بها الشخص فى حياته العملية.

إنفجار سيارة فى المنام

يعبر عن المصيبة أو البلاء. فهى تحذير للحالم. بالنسبة للأشخاص المذنبين فتحذرهم الرؤية من الاستمرار فى طريق الذنوب و الخطايا. كما يشير الى الحوادث السيئة و وجوب الانتباه حين الدخول بالأعمال الجديدة.

مرور السيارة بحادثة فى المنام

يعبر عن فقدان الممتلكات, و خسارة مقداراً من المال أو الإفلاس.