شراء سيارة فى المنام 2

سيمارس هذا الشخص دورا فعالا فى حياته. سيكون الشخص الذى لا يثير المشاكل بينه و بين عائلته او اصدقائه بل من يساهم  فى حلها. كما سيترأس المراتب العليا فى حياته العملية. سيعلو نجاحه متجاوزا كل أزمة تلو الأخرى. كما سينجح فى أخذ انتباه من هم فى المراتب العليا و سيكتسب تقدير الأشخاص من حوله.

شراء سيارة بيضاء فى المنام

يعبر عن بناء الأحلام الرائعة فى المستقبل. مهما تقدم عمر الشخص سيظل قادرا على القيام بالخطط المناسبة لحياته.  و ستكون الأفكار الجميلة عنوانا لحياته.  كما سيبدأ الشخص بالتحضير لخطوة الزواج . فالسيارة البيضاء تعبر عن العروس و تدل على النصيب الرائع.

 

رؤية السيارة فى المنام

سيعيش الشخص الكثير من التطورات الرائعة فى حياته، و كونه ناجحا للغاية فى الأعمال التى يقوم بها سيجذب انتباه بعض الاشخاص، فسيجد الفرصة للوصول إلى المراتب العليا. و لكى يقيم تلك الفرص بطريقة جيدة سيواجه بعض المواقف التى ستساهم فى تغيير مجرى حياته. كما سيزداد ربحه من الأموال كثيرا.

قيادة السيارة فى المنام

يدل على الرحلة. كما سيتخذ الشخ  الكثير من القرارات  الصائبة فى حياتها سيخرج على أثرها فى رحلة ما . و سيضطر أن يبتعد عن عائلته لكى يعيش فى راحة ، كما قد يقوم ببعض الخطط التى ستجعله يدرس فى جامعة فى مدينة أخرى، كما قد يقوم بتأسيس عمله فى مكان آخر. و سيضطر أن يواجه بعض الصعاب فى حياته. 

رؤية سيارة سوداء فى المنام

يدل على تلقى نبأ وفاة أحدهم. وفاة أحد كبار الدولة او من كام يهتم به الشخص و يعطيه قيمه. فالسيارة السوداء تدل على الجنازة. كما سيرغب الشخص فى تنفيذ آخر وصايا هذا المتوفى.