رؤية الجاكت في الحلم

ارتداء الجاكيت في الحلم 

اذاتم شراء جاكيت جديد في الحلم فهذا بيشير الي موقف ذو خير ,سيشفي االشخص الذي يكون مريض,و سيظهر الي الشخص المهموم السعادة,و ستلتقي بالشخص التي تحبة و التي تعاني من اجلة ,وستحصل علي عمل ,والشخص الذي يرا هذة الرؤية سيكون حياة سعيدة ومريحة,و سيتقدم في طريق  الزواج ب نصيب مليئ بالخير .

رؤية انك ترتدي جاكيت في الحلم

بتاتي هذة الرؤية ب نفس معني ارتداء الجاكيت في الحلم .و سيحدث خلال وقت قصير احادث جميلة مناجل صاحب هذة الرؤية , و ستعيش سعادة وفرحة كبيرة ,و ستاتي اليك الاخبار الجميلة في وقت قريب ,و ستتدخل الي بعض الاعمال الناجحة.

ارتداء جاكيت احمر في الحلم

الشخص الذي يرا هذا سيحصل علي مكسب كبير في حياتو العملية و سيكون صاحب سلطة كبيرة ,وسيكسب احترام العديد من الاشخاص و سيحقق اعمال جيدة ,و سيجعل الناس تندهش و سيكون ناجح اكثر.

ارتداء جاكيت اسود في الحلم

بتيشر الي الشخص التي يكون جيد جيدااا في حياتو الاجتماعية او حياتو العملية ,و سيفقد صاحل الرؤية حظة في فعل الاختيار بسبب تأخرة او بسبب الاقرات الخطاءة التي اعطها في العمل الذي يدخلة,ولهذا السبب سيقع في موقف صعب .

ارتداء جاكيت ازرق في الحلم

بعد المشاكل التي عاشتها منذ زمن طويل في الحياة العائلية ستتجول السعادة و الراحة الكبير حياتكم ,و ستحب كثيرا افراد العائلة.

ارتداء جاكيت صيفي في الحلم

ستلتقي ب كل الاحلا التي تخيلتها في الحياة العملية ,و ستري قريبا ايام سعيدة وجميلة ,و ستستمر في اعمال القلب بالتعرف علي شخص صالح,و بفضل هذا ستجد نهاية لي كل المشاكل,و سيغطي بيتك ب البركة والرزق ,و سيقف الهم و الضغط بعيدا عن بيتك بعد الان .