قراءة الفاتحة في المنام

قراءة الفاتحة في المنام

الشخص الذي يري انه يقرأ الفاتحة في المنام لن تتعثر قدماه ابدا في حياته و لن يعاني الي ان يموت يعني ان صاحب الرؤية لن يحزن و لن تدمع عيناه ولن يري شيء سيئ الي نهاية حياته بل وان هذة الرؤية تعكس ظهور الأحداث الجميلة التي سيراها في حياته. و سينهض من اي مشكلة يمر بها بإذن الله و حتي اذا وقع في اكبر المشاكل ستبسط له ايادي المساعدة. كما تشير هذة الرؤية الي رضا الله عن صاحبها و ستمتلئ حياته بالراحة واليسر و سيسكن الإطمئنان قلبه و سيبارك الله في امواله و مكاسبه.

قراءة الفاتحة في القبور في المنام

تشير الي فعل اعمال خيرية مثل الصدقات و الزكاه ، اذا رأي الشخص انه يقرأ الفاتحة علي روح واحد من الموتي يقال انه لابد ان يطلع صدقة علي روح هذا المتوفي، و فعل اعمال الخير

قراءة سورة الإخلاص في المنام

تشير الي من الله علي صاحب الرؤية بالهداية كما يشير الي ان صاحب الرؤية سينال السعادة و سيحصل علي كل ما يتمناه و سيبحث دائما عن الحق.

قراءة سورة ياسين في المنام

ستبعد عنه جميع مشاعر الخوف و القلق و نشير الي وجود اشخاص بجانبه كما تصور هذه الرؤية جمال قلب هذا الشخص و إيمانه الحقيقي و فعله للخير

قراءة آية الكرسي في المنام

تشير الي تحقيق الامنيات و نيل المرادو تشير الي وجود الصحة و الأمان و الإطمئنان في حياة صاحب الرؤية و وجود سعادة و إطمئنان داخل الحياة الأسرية.