رؤية دماء العادة الشهرية في المنام

رؤية دماء العادة الشهرية في المنام

يعبر عن شئ يدعو للقلق . هذا القلق  يؤدي للإجهاد الحقيقي , و يعني حزن ها الشخص . وهو حلم يعبر ايضاً عن مشاكل صحية سيتم مواجهتها .تلك المشاكل الصحية ستكون سببا في عدم الطمأنينة و مع ذلك سيظل ها الشخص يعمل علي إظهار نفسه . و قد يشير ايضاً الي تأجيل أو الغاء بعض المواضيع . ويؤثر سلباً علي موضوع ما قرر هذا الشخص أن يلغيه أو يتراجع عنه .

رؤية الحيض في المنام

يشير الي قلق و ذعر يشعر به الشخص بدون داعي تجاه موضوع توقّع فيه شيئاً بدرجة كبيرة . هذا العر كله سيؤثر علي محيط ها الشخص بطريقة سلبية .

رؤية القماش الصحي في المنام

يعبر عن الدخول في عمل سئ , و النشاطات التي تخص هذا العمل ,وهذا الحلم هو احدي نتائجه . و يجب علي هذا الشخص أن يرجع عن هذا الخطأ و يصالح أحبائه الذين كسر قلوبهم . و الا سيكون الضرر عليه كبيراً .

تنظيف دماء الحيض في المنام

يعبر عن السأم و الضجر من الاحداث التي تم المرور بها في حياة هذا الشخص . هذا الوضع يدل علي أن صاحب الحلم سيعمل علي تغيير بعض الاوضاع و اتخاذ بعض القرارات الجديدة . و في وقت قريب ستتحقق كل أفكاره .

رؤية دماء الحيض في الحمام في المنام

يدل علي حدوث تطورات سلبية تخص عملاً لطالما اجتهد من أجله صاحب المنام . وعندما يبدأ معايشة هذه الفترة سيمر بقليل من الجدال و النقاش الحاد . و هذه الجدالات ستكون مع أحد المقربين منه .

تلوث الشخص بدماء الحيض في المنام

بالرغم من تحقيق الوضع من قبل أشخاص كثيرين الا انه يدل علي حدث سيشتكي منه صاحب المنام . وهنا ايضاً يعبر عن ظلم ما سيتعرض له صاحب الحلم . و الانزعاج الذي سيشعر به هذا الشخص سيكون سبباً في القلق و الضغط الذان سيمر بهما .

رؤية فوطة الحيض في المنام

سيعيش هذا الشخص الندم تجاه الافعال التي قام بها منذ وقت طويل أو قصير , وهذا الندم سيعمل علي دفع هذا الشخص الي السوء . وهذه الفترة المجهدة سوف يتم اجتيازها بسرعة.