رؤية مغارة في المنام

رؤية مغارة في المنام

رؤية مغارة في المنام يشير إلى أجتهاد صاحب الرؤية للهروب من مخاوفه . يعني أن حياة صاحب الرؤية تمر بأوهام و قلق و تخاريف, و الهروب إلى الأماكن التي ستكون أمنة من أجل الحفاظ على نفسه . رؤية مغارة في المنام يعبرعن بيت الآباء و الأمهات بالنسبة لصاحب الرؤية .  ان الشخص الذي يرى مغارة في المنام يعني أن كم سنة قد تأتيو يرى نفسه كطفل صغير أعزل في مواجهة الحياة و الناس السيئيين و لكنه يشعر بالأمان جانب والدته و والده و يسعد معهم سعادة كاملة .  

رؤية باب مغارة في المنام

يدل ذلك على أن صاحب الرؤية يوشك على التخلص من أوهامه و قلقه و مخاوفه و سيلمس صاحب الرؤية الراحة الداخلية بعد فترة قصيرة . و تعبر رؤية باب مغارة في المنام عن البعد عن أوهامه خطوة واحدة فقط .  

رؤية مغارة مظلمة في المنام

رؤية مغارة مظلمة في المنام يعني أنه يجب على صاحب الرؤية الحفاظ على صحته و الأهتمام بها في الفترة الأخيرة.    

دخول مغارة في المنام

تعني أن الشخص الذي يدخل مغارة في المنام سيتصدى للعمل ما كبير و صعب بمفرده و بأذن الله يستطيع بمفرده أن ينهض بكرامته من هذا العمل الشاق .  

اللُجُوء إلى مغارة في المنام

أن صاحب الرؤية سيقلب كل الخطط التي يقوم بها شخص ما بشكل متمكن راساً على عقب و هذا الشخص الذي يقوم بخطط دقيقة من أجل أن يؤذي صاحب الرؤية و تشير الرؤية أنه بفضل ذلك سيحافظ صاحب الرؤية على نفسه من الأذى الذي سيأتيه.  

الخروج من مغارة في المنام

أن الشخص الذي يحلم بأنه يخرج من مغارة يدل ذلك أنه سيتخلص من من التعب الذي يواجهه و من مشاكله و همومه . تعني أن ستتيسر الأمور لصاحب الرؤية لليتخلص في النهاية بعمله و جهده من هذا الوضع الصعب الذي وقع فيه , كما أنه سيشعر بالفخر بنفسه لأنه تغلب على وضع صعب كهذا .