رؤية نزيف العادة الشهرية في المنام

رؤية نزيف العادة الشهرية في المنام

بالنسبة للنساء فالحلم علامة خير , اما بالنسبة للرجال فيشير الي السوء . فرؤية المرأة لهذا الحلم يدل علي الحياة السعيدة و طفل في الطريق, و إذا كانت حامل فستلد بنتاً . أما بالنسبة للرجل , فيدل الحلم علي أنه كسب مالاًحراماً , و سيمر بمجموعة من المشكلات في حياته العملية . يتم تفسير هذا الحلم لبعض الناس علي أنه يعبر عن المال و المُلك . و لهذا السبب فرؤية مثل هذا الحلم يعني مجئ ميراث أو ثروة لهذا الشخص . و علي قدر كمية الدماء في المنام سيكون قدر المال الذي سيربحه هذا الشخص , أما اذا كانت دماءً قليلة فيدل علي مشاكل ستبقي لفترة قصيرة . أما نزيف المرأة بشدة في المنام , فيدل علي نجاحات ستحصل عليها بالمشقة و التعب في حياتها الزوجية .

رؤية الحيض في المنام

صاحبة الحلم ستحصل علي الربح و تصل للنجاح . يدل ايضاً علي تخلصها من المشاكل و الحزن و ومقابلتها للفرح و السعادة . اذا كانت صاحبة الحلم متزوجة فستصبح حاملاً . و بالنسبة للعازبات فسيتزوجون في وقت قصير و يحظون بأطفال كثيرة . أما اذا رأي الرجل مثل هذا الحلم فسيمر بفترة عنيفة في حياته العملية , و ببعض الحيل الغير أخلاقية  سيحصل علي مالاً. و في نفس الوقت سيحصل علي مُلكاً لن ينفعه , و سيغور علي مال أحدهم و يأخذه بالقوة .

انقطاع الحيض في المنام

لن يبقي صاحب الحلم طفلاً بعد , أو هذا العام سيكون خالياً من البركة و سيكون عاماً صعباً . المرأة التي تري مثل هذا الحلم ستقطع أملها من أي موضوع وستبدأ بدايات جديدة .

التحليل النفسي لرؤية دماء المحيض في المنام

تدل علي مشاكل نسائية خصوصاً للنساء . مثل هذا الحلم أحياناً يدل علي لزواج و الرغبة في الحصول علي طفلاً . المرأة التي تري مثل هذا الحلم تعاني ألاماً في دنياها الداخلية .