قتل رجلاً في المنام

قتل رجلاً في المنام

يدل علي ان في حياة هذا الشخص سيُدخل نفسه في مشاكل كبيرة تخص حياته العملية و الاجتماعية , و سيواجه اشخاص و أحداث ستجعله حزيناً , وايضاً  سيغضب و يؤذي نفسه و الناس , و لكي يتخلص من هذا الطبع و من هذه التصرفات يجب عليه أن يهدأ .

ارتكاب جريمة في المنام

يدل علي أن هذا الشخص يجب أن يهدأ و يكون متفهماً , و لهذا السبب قد خسر اصدقاءاً كثر في حياته العائلية أو الاجتماعية , وبعد ذلك سيكون معرضاً لنفس الوضع اذا استمر علي نفس طباعه .

قتل رجلاً في المنام ثم الهرب

سيحدث لهذا الشخص موقفاً سيئاً سيؤثر علي حياة العائلة , و سيمرض أحد افراد العائلة, ويشير ايضاً الي أياماً تعيسة تقترب .

قتل رجلاً بواسطة السلاح في المنام

يعبر الحلم علي وجود شخصاً سيُسلط علي صاحب الحلم بسبب مصيبة قد تورط بها , ويشير الي تخلصه من مرض ما عن طريق دعم و مساعدة زوجةً أو صديقٌ أو قريبٌ .

قتل أحدهم في المنام

يشير الي ترك صاحب الحلم لطريق الله , وسيقوم بعمل اشياء لا يتفق عليها الناس , و سيمثل بها نموذجاً سيئاً للشباب , و سيصبح شخصاً سيئاً يخافه الناس .

طعن رجلاً في المنام

سيصبح لدي هذا الشخص الكثير من المشكلات في حياته العملية و الاجتماعية , و لهذا السبب سيخسر الكثير من الاشياء ولكنه إذا اراد السعادة في حياته الاجتماعية و النجاح في عمله فعليه تغيير نفسه أولاً .

قتل رجلاً بواسطة سكينة في المنام

سيمر صاحب المنام بفترة مليئة بالمشكلات كثيرة في حياته التعليمية أو العملية, و سيدخل حياةً لا عودة منها , و سيشعر بالكثير من الندم .

قتل رجلاً في المنام و من ثم الاختباء 

سيمر بوضعاً يثير من قلق افراد العائلة و ايضا اصدقاء العمل و ذلك لمدة طويلة , و سيبدأ عادة مضرة له , و بسبب تراكم كل هذه المشكلات فوق بعضها البعض , سيؤنبه ضميره للغاية , و لكنه سيحاول تعويض ما ارتكبه من اخطاء و لكنه لن يستطع أن يجد حلاً . إن قتل رجلاً في المنام ثم دفنه , يدل علي عمل أي شئ لكتم سراً ما قد وضع صاحب الحلم في ورطة لكي لا يعرفه أناس أخرين , وسيطلب الحالم المساعدة من بعض الاصدقاء القدامي , و بهذا الشكل سيبتعد الحالم عن المشاكل و لو لبعض الشئ .

قتل ثلاثة رجال في المنام

بسبب عدم تحقق بعض الاشياء التي كان يرغب بها الحالم بخصوص تعليمه أو عمله أو عائلته , سيمر بمزاج سئ جداً ,و ان صح التعبير ستكون بطارية الحالم عليوشك النفاذ , ولن يتقدَّم شئ للامام كما خطط به , و سيواجه بعض المشاكل الصحية التي كانت نتيجةً لفساد شراكة كان قد بدأ بها و خسر الكثير بسببها . يدل الحلم أيضاً علي أن الحالم لن يستطع الحصول علي الهدية التي أرادها منذ فتره طويلة بالرغم من الجهد الذي بذله في العمل . و ستنفذ طاقته بسبب الجري وراء أكثر من عمل , و أيضاً سيخلف الكثير ممن وعدوه بخصوص الأعمال و المشاريع وسيديرون ظهرهم له .